هل يمكن الاشتراك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جميع مواقع التواصل الاجتماعي في العالم تعرض عليك الاشتراك والتواصل مع المستخدمين داخلها الا ما ندر وهي المواقع التي تحظر ايبي دولتك ولا تسمح لبلدان معينة من الدخول اليها … هل يمكن الاشتراك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-14T10:44:24+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T11:17:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جميع مواقع التواصل الاجتماعي تعرض عليك خيار تسجيل عضوية جديدة وتسجيل الدخول مع عمل ملف شخصي وصفحات وتفتح لك خيارات الاشتراك والمتابعة والبحث والتعليق والاعجاب وبعضها أيضا توفر لك خيار عدم الاعجاب أيضا بحيث تكون حر فيما تفعل.

    الميزة الافضل هي امكانية وصولك الى مستوى عالي جدا بعد النشر وابداعك فيه سوف يجعلك مستقبلا احد المؤثرين داخل هذه المنصات بحيث يكون للاعلاميين والفنانين من ممثلين ومطربين الدور الاكبر في سرعة الشهرة ويتم الاستفادة من حساباتهم الشخصية في الربح من الاعلانات عن المنتجات وترويج الحسابات الشخصية والتابعة للشركات.

    لا يوجد مشكلة في الاشتراك بجميع مواقع التواصل الاجتماعي المفتوحة لك في كل بلدان العالم وبكل اللغات لأن اغلبها تعرض عليك امكانية التصفح بلغات مختلفة ولكن السؤال الذي اجيب به بسؤالك انت … هل لديك الوقت الكافي للأشتراك وعمل نشاط داخل جميع هذه المواقع ؟ .

    جميع مواقع التواصل الاجتماعي

    اذن نتوصل الى ان وقت الانسان محدود فيمكنه اختيار البعض منها ابداء نشاطه داخلها مثل فيسبوك , انستقرام , تويتر , يوتيوب وغيرها ناهيك عن برامج المحادثة التي يمكنك اختيار بعضها ولا مانع من تسجيل العضويات وعمل نشاط بسيط على باقي المنصات ولكنك سوف لن تجد الوقت الكافي لتسجيل نشاط في جميعها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة