هل يمكن التحكم بموضع الإعلانات على مقاطع يوتيوب ؟

السؤال

يوتيوب هي التي تظهر الاعلانات في اماكنها المخصصة ولا يمكن التحكم باماكن الوحدات الاعلانية ولكن على الاغلب هي لا تظهر في وسط الفيديو الا ان كان المقطع يحتوي على حقوق طبع ونشر من نوع Claimed .

اين تظهر اعلانات جوجل ادسنس على مقاطع الفيديو في منصة يوتيوب وكيف تظهر الاعلانات في الوسط ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-03-30T16:41:56+03:00 1 إجابة 35 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-06T22:24:23+03:00

    هناك ثلاثة حالات لمواضع الإعلانات في يوتيوب البعض منها تتحكم انت بوجودها وحالات اخرى لا تستطيع ذلك وهي مفصلة كما يلي :

    • الإعلانات التي تضعها شركة يوتيوب كما صرحت في تحديثات صفحة شروط الخدمة وهذا النوع لا تستطيع أنت كمالك للقناة من تحديده الى حين استيفاء الشروط والدخول أو الانضمام الى برنامج شركاء يوتيوب وقتها يمكنك انت من تحدد الكيفية التي تريد ان تظهر فيها.
    • حتى وان كنت في YPP فإنك ان كنت تمتلك فيديوهات يوجد فيها حقوق الطبع والنشر من النوع Claimed فأن يوتيوب سوف تعرض اعلان وسط الفيديو من اجل ان تذهب أرباحه الى الجهة الأصلية التي تمتلك البعض من حقوق الفيديو الذي تنشره لتكون ربما قد استقطعت جزء من مقاطع اخرى تشترك في شركاء يوتيوب.
    • لو فرضنا ان الفيديوهات التي تنشرها لا يمتلك أحد حقوقها وقد استوفيت شروط شركاء يوتيوب فإنك سوف تكون قادر على التحكم في نوعية الاعلانات وظهورها لانك انت من سوف يحدد الجدول الزمني واماكن الظهور حسب ما تجده مناسب للحصول على الارباح الاكبر.

    تابع معنا المزيد من الاجابات المفيدة حول الاسئلة التي تتعلق في مجال منصة يوتيوب بالضغط على الوسم اسفل السؤال والمسمى (يوتيوب ) وسوف تجد الكثير من الاسئلة المجابة والتي لم يتم الاجابة عنها بعد سوف ياتي دورها وان وجدت ان هناك معلومة خاطئة يمكن ان تجيب أو تضيف وتناقش.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟