هل يمكن التخسيس بواسطة جلسات الشمع ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن استخدام شوربة التخسيس او الرياضة وحتى استخدام غذاء منظم وصحي ولكن ما يتم تداوله عن جلسات الشمع في عملية التخسيس هي من الامور الجديدة … كيف تتم هذه العملية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-03-09T21:16:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جلسات الشمع والتخسيس

    تستخدم بعض العيادات جلسات شمع البارافين من أجل التخسيس الموضعي وهو يفيد في التسخين الموضعي وزيادة قدرة التمثيل الغذائي وحرق الدهون موضعيا إلا أنه ينتج عنه لسعات قد لا يتحملها الكثير من
    البدناء.

    اللف التنحيفي

    وفيه تستخدم كريات خاصة معرقة وتلف بوسائد ساخنة أو اجهزة تعطي ذبذبات وتتراوح فترة الجلسة من 30-45 دقيقة.

    بالنسبة الى التخسيس الصحيح

    جلسات الشمع كانت سابقا احدى الحلول التي توهم البدناء ان اوزانهم سوف تقل ومن مناطث يتم تحديدها وعلى الاغلب تكون مناطق محددة وهي كل من البطن , الصدر بالإضافة الى الافخاذ والارداف ولكن العلم اثبت ان هذه الاجراءات غير صحيحة . يكون التنحيف بالاعتماد على عدد السعرات المكتسبة بشكل يومي وكم من السعرات التي تم حرقها نتيجة احتياج الجسم اليومي والنشاطات الاخرى. لو تم تثبيت النظام الغذائي سيكون النزول في الوزن أسرع فيما لو كانت الحركة أكثر.

    جلسات اللف التنحيفي ايضا غير مجدية وكانت من الوهم الذي يستند عليه البعض سابقا ولكنها يتم العمل بها الى الان. رغم ذلك فإنها قد تعطي انطباع مميز وتحفز البدناء في الحصول على النتائج او البعض منها. بالتالي فان التنحيف بالمحصلة يحتاج التقليل من الغذاء واستخدام نظام جيد او احترافي بالاضافة الى التمارين الرياضية.

    لا يمكن تنزيل مناطق محددة من الجسم وانما جينات الانسان هي التي تحدد ما يتم التخلص منه من الدهون اولا وبالتأكيد سيكون هناك مناطق تراكم دهون عنيدة تحتاج الى نجهود ووقت اكبر للحصول على الرشاقة المناسبة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )