هل يمكن التخلص من الكرش بسرعة ؟ كيفية الحصول على الرشاقة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكرش الشغل الشاغل والمشكلة الكبيرة لدى الكثير من البشر وظهوره ينتج من الجهل لان الانسان سواء كان رجل أو امرأة لو كان يعرض الطريقة التي يزيل الكرش فيها لما بقي جسمه ممتلئ بالدهون … هل يمكن التخلص من الكرش بسرعة ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-06-30T21:46:21+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-03T15:40:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية التخلص من الكرش بسرعة كبيرة :

    • لا يمكن التخلص من الكرش بسرعة كبيرة والسبب ان كل كيلوغرام من وزن الجسم يتطلب خسارة أو عجز في السعرات الحرارية قدرها 7700 كيلو كالوري ولو عجز جسمك عن الحصول على 1000 كيلو كالوري فيحتاج منك ثمانية أيام لتخسر كيلوغرام كامل .
    • الحب هو زيادة الحركة عبر العمل والتمارين الرياضية مع النظام الغذائي المتزن مع عجز السعرات أو الحفاظ عليها والاعتماد على التمارين الرياضية بتكوين هذا العجز والمسألة تتطلب منك الصبر في تنزيل الوزن لان العجز الكبير في السعرات الحرارية يعتبر قسوة كبيرة على الجسم.
    • التقليل من السعرات الحرارية بشكل كبير يؤدي الى نقص كبير في العناصر الغذائية التي اعتاد عليها الجسم صحيح انك تستطيع النزول والتخلص من شحوم الجسم والكرش بسرعة ولكن مردوده قد يكون سلبي على بشرتك وشعرك ويؤدي الى تزايد الامراض التي تصيبك.
    • اذن يجب عليك الصبر عندما ترغب في تنزيل الوزن والتخلص من الكرش والمواضبة على تناول الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة حتى وان كانت على شكل حبوب والعملية تتطلب منك الاستمرار الكبير وعدم الانقطاع ولكن يفضل ان تمنح جسمك قسط من الراحة.
    • لا يعني ان محاولة التخلص من الكرش هو ترك الكربوهيدرات والدهون لأن الجسم احيانا يعاندك ولا يتخلص من الدهون بسرعة لذلك فان تناول الدهون الصحية يساعد على زيادة تخلص جسمك من الدهون في منطقة الكرش وباقي مناطق الجسم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة