هل يمكن التخلص من الكرش في أسبوع واحد ؟

السؤال

الكثير من المقالات أو الفيديوهات على منصة يوتيوب نجد فيها الكثير من المحتوى الذي يقول طريقة التخلص من الكرش في يومين او اسبوع واحد … هل هذه المواضيع صحيحة ويمكن الاعتماد عليها ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-30T21:47:39+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-03T16:07:02+03:00

    نجد في يوتيوب والمواقع التي تسمى بالموسوعات والتي تنشر المقالات والمنشورات التي تقوم تخلص من الكرش بيومن او بأسبوع وحتى بأسبوعين ولو كانت العملية سهلة والمواضيع التي تكتب صحيحة لما وجدنا أحد في العالم يعاني من وجود الكرش وكل العالم يمتاز بالرشاقة.

    هذه المواثع جميعها تحاول ان تجذب الطبقة التي لا علم لها بالعمليات التي تجري والخطوات اللازمة للتخلص من الكرش ولا يمكن ذلك في يومين أو اسبوع وحتى اسبوعين وانما العملية تجري وفق مخطط لعدة شهور يحتوي على برنامج مجدول يحتوي على كل من :

    1. الالتزام بنظام غذائي مناسب لا يتعدى 2500 سعرة حرارية في اليوم.
    2. الابتعاد عن كل ما يجلب الاجهاد والتوتر والضغوطات التي قد تعاني منها.
    3. ممارسة الرياضة التي تشمل المشي , الالعاب الهوائية وتمارين المقاومة.
    4. تناول غذاء صحي ويفضل ان يكون طبيعي والابتعاد عن السكريات المصنعة والمأكولات الجاهزة.
    5. الحصول على قسط كاف من النوم وتقسيم اوقات الوجبات على مدار اليوم.
    6. محاولة خسارة او تشيل عجز من 1100 سعرة يوميا لكي يكون النزول كيلو واحد اسبوعيا.

     

    المعلومة التي يجب على الجميع معرفتها هو ان كل كيلوغرام تنوي خسارته يجب ان يخسر جسمك سعرات قدرها 7700 كيلو كالوري وان كل التمارين الرياضية مهما كانت شدتها ولو مارستها لساعات يوميا يمكنان لا تستطيع حرق 1000 سعرة منها لهذا فان السر في النظام الغذائي وتناول كمية كافية من البروتين.

    أهمية البروتين لكل من يرغب في التخلص من الكرش مهمة لأنك تحاول ان تتجنب تكسير بروتين الجسم وتحويله الى طاقة بدلا من الدهون وهذا يؤدي الى حصول علامات منها تناقص قوة الجسم ونشاطه كون الجسم عندما تمارس عليه نظام الريجيم سوف يمتنع عن التخلص من دهونه.

    هذا يعني انك يتوجب عليك تناول الدهون الصحية والصبر كثيرا على انقاص الوزن والتخلص من الكرش وجعلها عملية روتينية يومية أي انك في البداية سوف تعمل نظام مميز لنفسك وهذا النظام بمرور الزمن هو الذي سوف يخلصك من هذا الكرش بشكل تدريجي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة