هل يمكن الجمع بين Affiliate و Google Adsense ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

روابط Affiliate تعتمد عليها الكثير من المواقع في تحقيق ارباح كبيرة من عمليات التسجيل والشراء اما اعلانات Google Adsense فوجودها ضروري جدا في المواقع لكي يتم الصرف على الموقع وتحقيق دخل مادي لمنشئ المحتوى …. هل يمكن الجمع بينهما في مدونة واحدة ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-06T20:34:30+03:00 1 إجابة 26 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-14T17:00:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نعم يمكن الجمع بين روابط Affiliate اعلانات جوجل ادسنس في نفس الصفحة داخل موقع او مدونة ويمكنك الربح عن طريقهما معا دون ان تؤثر أي طريقة ربحية على الأخرى. السبب ان Affiliate تعتمد على روابط يتم إدراجها في صفحة المقال وهي كروابط التحميل للبرامج او الانتقال الى صفحات اخرى اما اعلانات جوجل ادسنس فهي شفرات تظهر في أماكن معينة يتم تحديدها من طرفك داخل صفحات الموقع ويعتمد الربح منها على الظهور بالاضافة الى النقرات التي تصدر من الزوار المتابعين إلى محتوى موقعك.

    في حالة تم ادراج شفرات اعلانية لاكثر من شركة سوف يكون التأثير كبير في الأرباح رغم ان جوجل ادسنس ايضا لا تعارض وجود شفرات اعلانية لمواقع اخرى. ولكن عن تجربة شخصية عندما تم ادراج الشفرات الاعلانية لكلا الشركتين لم احصل على ارباح من كلاهما بسبب عدم اظهار الشفرات التي يمكن تحقيق ارباح من عملية النقر التي تصدر من الزوار. هذا يعني ان الاكتفاء بشفرات خاصة بشركة واحدة هو الافضل والاكثر شهرة ومصداقية هي Google Adsense .

    التسويق بالعمولة يجب ان يحتوي فيه المقال او الصفحة على رابط Affiliate لمنتج ما . تحتاج في هذه الحالة الى كتابة محتوى متكامل غني بالمعلومات بحيث تضمن صدارة نتائج البحث والحصول على زيارات عضوية من محركات البحث بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي . هذا سوف يساعد على الحصول على احالات كبيرة من قبل الزوار ومهتمين اخرين بالمنتج الذي تم اقناع الزائر به عن طريق المحتوى التسويقي والصور المتوفرة بالاضافة الى مقارنة الاسعار. لا مانع ان تم النقر على اعلانات جوجل ادسنس التي تكون اسعار النقرات فيها عالية لان المنتجات اغلبها تعلن داخل هذه الشركة وبأسعار مناسبة بالتالي سوف تظهر منتجات اخرى منافسة في الشفرات الاعلانية.

    عندما ينجح موقعك وتستطيع الصعود به الى الاعلى في محركات البحث سوف تصبح سيد زمانك من حيث المنافسة بالتالي يمكنك التحكم في أساليب الربح المختلفة وتنويعها لكي تضمن الحصول على دحل مادي عالي واهم طرق الدخل هو الاحالة او عرض خدماتك على الزوار وتحويلهم الى زبائن او جمهور وفي يمكن الاعتماد عليه في جني الاموال مستقبلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )