هل يمكن الربح من فيسبوك من أي مقطع فيديو يتم نشره ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ربما يعمل البعض على نشر مقاطع فيديو متنوعة داخل موقع فيسبوك ويأملون الربح منه … كيف يمكن الربح من فيسبوك ما هي الاشياء الاساسية التي يجب ان تتوفر فيه ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T21:41:29+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-24T20:51:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فيسبوك يسمح بنشر مقاطع الفيديو القتبسة من القنوات التلفزيونية والافلام الاجنبية ولا يحاسب على حقوق الملكية ولكنه لن يسمح بتحقيق الربح منها ما لم تكن منشاة بالكامل من قبل المستخدمين ويظهر الاعلانات عليها وذلك حسب الفترة التي يستغرقها مقطع الفيديو يتم اظهار الاعلانات على ضوءها.

    يشترط بمقاطع الفيديو ان تخلوا من السرقة حتىولو كانت صورة غير مصرح لك بنشرها أو مقطع يتم اقتصاصه من فيديو من فيلم أو قناة على التلفزيون وحتى يوتيوب فيجب ان تقوم بتصوير الفيديو أما بأستخدام الكاميرا الخاصة بك أو الهاتف وحتىتصويرسطح المكتب واظهار صورتك وهكذا.

    يمكن تحقيق شروط فيسبوك ونشر مقاطع الفيديو التي تعتبر ملك لمجموعات او شركات أو اشخاص فيتم تنبيهك ربما مرة أو مرتين ولكن بعضها سوف تتعرض للعقاب أما لا تستطيع ان تستثمر مقاطع الفيديو بالكامل عبر عضويتك وصفحتك التي تنشر فيها وهذا ما لا يريده أغلبنا.

    اذن لا يمكن الربح من فيسبوك من خلال أيمقطع فيديو يتم نشره بل يجب ان تتحقق فيه شروط الملكية الخاصة بك أما تصنعه بنفسك أو تصوره ويمكنك تجميعه ولكن من خلال مصادر تسمح بأعادة النشر مرة اخرى ويوجد الكثير من المنصات التي تعرض فيديوهات لهذا الغرض بالاضافة الى مقاطع موسيقية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة