هل يمكن ان تحتوي تطبيقات VPN على انترنت مجاني ؟

السؤال

بعض المواقع تدعي ان تطبيقات VPN يمكن ان توفر انترنت مجاني للمستخدمين ويهرع اليها الكثير من الناس … هل يمكن توفير انترنت مجاني بالاضافة الى ميزة VPN ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:34:15+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T16:59:44+03:00

    خدمة VPN يمكنها ان توفر خصوصية على الانترنت مع تصفحك بشكل تظهر كمجهول لجميع الاحصائيات عبر انشاء خدمة خاصة للتصفح عبر الانترنت العام العالمي الذي يمكنك الاتصال عبره الى كل الخوادم على مستوى الارض.

    يمكن لهذه الخدمة حجب عنوان IP المسمى بروتوكول الانترنت والتي تجعلك متصل بالانترنت ولكن بشكل خاص حيث توفر الخدمة اتصال مشفر وامن مع المزيد من الخصوصية للبيانات التي ترسلها وتستقبلها.

    خدمة VPN لا توفر انترنت مجاني في البلدان العربية لان جميع هذه الخدمات تسيطر عليها شركات تعمل على اسلوب نقل الاشارة الى مستقبل معين أو عبر كابل للوصول الى المنزل ويقوم بتوزيع الاشارة جهاز الراوتر لتوفير خدمة WIFI الى المنازل بالتالي فان VPN من اجل الخصوصية والامان وليس للحصول على حركةمرور مجانية عبر الانترنت.

    VPN يمكن ان يوفر الانترنت لك عبر التصفح السريع لمواقع كثيرة مفتوحة للزوار عبر الانترنت ولكن بوجود هذه الخدمة التي تحصل عليها من مزود وان ما جعل هذا السؤال يتم طرحه كثيرا هي المدونات التي تضحك على المستخدمين بهذه العناوين الزائفة من اجل الحصول على الزوار في حين ان اجاباتنا في سؤال وجواب مبنية على المصداقية ونحصل على زوارنا من خلال المعلومة الصحيحة التي نوفرها لكم.

    يمكن الاطلاع على المقالات المشابهة أو الاجابات التي تظهر لكم من اجل فهم ماهية هذه الشبكة الافتراضية وكيف يمكن استخدامها وزيادة المعلومات اكثر من اجل عدم الوقوع كضحية لمقالات او مدونات تخدع الزوار بالعناوين المضللة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة