هل يمكن ان تعرض يوتيوب اعلانات جوجل ادسنس على القنوات الصغيرة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك توجه من منصة يوتيوب عرض الاعلانات على مقاطع الفيديو التابعة للقنوات الصغيرة والتي يمكن ان لا تكون قد طبقت شروط الربح من الاعلانات لانها لم تحقق شروط جوجل ويوتيوب.

هل يمكن ان تعرض شركة يوتيوب اعلانات جوجل ادسنس على هذه المقاطع بدون احتساب الارباح لاصحاب القنوات ؟

تم الحل 0
AdmiN سنة واحدة 2020-11-20T20:01:07+03:00 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    1
    2020-11-21T09:51:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من يمتلك الصلاحية للربح من مقاطع يوتيوب التي يقوم بنشرها على قناته يسمى تسميهم المنصة شركاء يوتيوب وهؤلاء اكملو الشروط التي تقضي بأن تكون مقاطع الفيديو متوافقة مع معايير الموقع بالاضافة الى اكمال 4000 ساعة مشاهدة مع 1000 مشترك من اجل بدء تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو هذه.

    شركة يوتيوب اعلنت انها سوف تقوم بعرض اعلانات جوجل ادسنس على بعض مقاطع الفيديو في القنوات الصغيرة بعد اخر تحديث لها لشروط الخدمة وبالتالي يمكن ربح من مقاطع الفيديو هذه بدون ان تخصص اي نسبة لاصحاب هذه القنوات وهذا ياتي كأجراء من اجل المنافسة اكثر على زيادة الارباح.

    يمكن ان تكون هناك موافقة لاصحاب القنوات الذين تستضيف المنصة الفيديوهات الخاصة بهم ولا يحق لهم الرفض كون القرار من السلطة العليا في المنصة ولكن يمكن اعتبار هذا الشيء حافز لهم من اجل تطوير القنوات التابعة لهم للدخول ضمن مجموعة شركاء يوتيوب وتحقيق الدخل.

    الشروط سوف يتم تطبيقها على المستخدمين من داخل الولايات المتحدة الامريكية ومن ثم يتم تعميمها على كل العالم في السنة القادمة من خلال شروط وتبليغات جديدة وهذه الخطة يمكن ان يعتبرها البعض ديكتاتورية كون اصحاب هذه القنوات يكسبون المشاهدات على الرغم من قلتها ولكنها بشكل مريح للمستخدمين ويمكن اعتبار هذا الاجراء من يوتيوب من اجل تحفيز المستخدمين على الاشتراك في الخدمات المدفوعة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة