هل يمكن ان يحذف جوجل الملفات من جيميل ودرايف ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة جوجل تحدد سعة خزنية محددة للمستخدمين على كل من البريد الالكتروني جيميل بالاضافة الى موقع التخزين السحابي جوجل درايف وان وصول السعة التخزينية الى ذروتها سوف لن تستطيع الاستفادة منها.

متى يمكن جوجل ان تقوم بحذف الملفات المخزونة على البريد الالكتروني جيمل او موقع التخزين السحابي درايف ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T19:16:14+03:00 1 إجابة 30 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T10:23:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة جوجل توفر لكل حساب تابع لها مساحة تخزينية مجانية لكل من البريد الإلكتروني على Gmail بالإضافة إلى Google Drive وجوجل الصور التي يمكنك أن تقوم بتخزين ما تريد من ملفات مهمة داخل مواقع التخزين السحابي هذه التي تعطيك مساحة شاملة قدرها 15 جيجابايت .

    قررت شركة جوجل أن تبدأ في هذا الإجراء في منتصف العام 2023 أي بعد 24 شهر من تاريخ تحديث بنود الخدمة الخاصة بها حيث سوف تقوم بتنبيه المستخدمين ممن لم يدخلوا الى حساباتهم لمدة ستة شهور انه يجب ان يدخل ويستعمل هذه الحسابات والا حسب البنود فسيتم حذف الملفات.

    بالنسبة لخدمات جوجل الصور بالإضافة إلى جيميل يمكن ان يتم استخدامه على الدوام ولكن فتح جوجل درايف مرة شهريا والقيام بعملية رفع او تحميل الملفات يعد امر ضروري جدا من اجل الابقاء على هذه الملفات وان رسائل جوجل التنبيهية سوف تبدأ منذ منتصف السنة القادمة 2021.

    هذه الخطوة جاءت من اجل توفير المساحة التخزينية الكافية لمستخدمين اخرين فيما وجدت انه لا داعي لخزن مساحات كبيرة دون استعمالها كونها اولا مجانية ويجب أن يتم توفير مساحات كبيرة للخوادم السحابية التي تمتلكها وثانيا يمكن ان يستفيد منها مستخدمين آخرين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة