هل يمكن ان يخبرنا جوجل ان كانت المعلومات في النتائج غير موثوقة ؟

السؤال

غالبا ما تكون هناك معلومات جديدة لم تطرح في السابق لذلك لم يتوصل العلماء الى قناعة تامة ان كانت المعلومات المطروحة موثوفة أم لا على عكس ما يظهر في القتطفات المميزة من محتوى موثوق … كيف يمكن ان يخبرنا جوجل ان كانت هناك معلومات غير موثوقة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-26T20:45:32+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-28T20:50:29+03:00

    جوجل يركز كثيرا في عرض نتائج البحث الموثوقة ولصحيحة ولا سيما عندما قامت بتفعيل المقتطفات المميزة التي ساهمت بشكل كبير على معرفة نتائج كثيرة واجابات على أسئلة سريعة تؤدي إلى استفادة جوجل من هذا البحث بالإضافة إلى المواقع التي تحصل على هذا الامتياز.

    هناك أخبار غير موثوقة إما تكون المعلومات التي تصدر عنها ليست اجابات كاملة أو ان نتائجها قد تتغير بسرعة من أمثلة ذلك نتائج المباريات في مرحلة الشوطين التي يمكن ان تتغير عند انتهاء المباراة أو نتائج الانتخابات وما شابه ذلك فان محرك البحث قرر تغيير سياسته حول هذا النوع من المحتوى.

    يبدو أن هذه النتائج تتغير بسرعة

    نلاحظ في الصورة أعلاه وخصوصا عندما انتشرت الأخبار في الآونة الأخيرة عن المركبات الفضائية فعند البحث عنها نجد جوجل يضع لك تحذير وهو (يبدو أن هذه النتائج تتغير بسرعة) أو باللغة الانجليزية it look like these results are changing quickly في اشارة إلى إن الأخبار عن هذا الموضوع غير نهائية.

    إذن بما ان جوجل فعل هذه الخدمة بالنسبة للنتائج باللغة الانجليزية سوف تعمم جوجل هذه الفكرة وتجعلها رائجة في مختلف لغات العالم ولا سيما العربية منها بسبب وجود الكثير من الإشاعات والأحبار المغلوطة التي تكتبها المواقع المختصة كونها مرتبطة سياسيا بجهات لا تحاول نشر معلومة صحيحة أو تمس بكيانها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة