هل يمكن تثبيت التطبيق Voice Access عل اصدارات اندرويد القديمة ؟

السؤال

التطبيق Voice Access تم اطلاقه منذ وقت ليس بالبعيد وفي البداية كان يعمل على نظام اندرويد 11 وهو مهم جدا من اجل تحكم صوتي في الهاتف لا مثيل له من التطبيقات السابقة.

هل اصبخ التطبيق Voice Access متاح للهواتف التي تستخدم نظام اندرويد بأصدارات قديمة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Voice Access يعتبر من أهم البرمجيات التي أطلقتها شركة جوجل من اجل ان يكون تطبيق مساعد للمستخدمين وخاصة من يعانون من مشاكل في استخدام الهاتف عن طريق اللمس وخاصة الذين يعانون من اعاقة مؤقتة او دائمة وحتى ممن لا يستطيعون الكتابة.

    هذا التطبيق تم إصداره وإطلاقه قبل اربعة سنوات ولكن لم يتم تحديثه بالشكل المتقدم الذي نراه الان وان اول استخداماته كان مخصص لمستخدمي نظام أندرويد 11 ولكن في التحديث الاخير اصبح من الممكن استخدامه على الهواتف التي تعمل على الاصدار السادس فما فوق.

    يمكن استخدامه في عمليات البحث وهو نسخة تعتبر قريبة من نظام سيري على اجهزة ايفون ولكن في مجال البحث داخل الويب والمنصات والتطبيقات المختلفة حيث يمكن ان يؤدي الى تسهيل الكثير من الأمور وخاصة بعد تحديث واجهته والأوامر التي يمكن تطبيقها على التطبيق.

    تطبيق صوتي

    يمكنك استخدام التطبيقات في تطبيقات الدردشة والمحادثة التي يمكن ان تتكلم صوتيا فيتم كتابة ما تم التكلم به من اجل ارساله داخل أي تطبيق سواء كان واتساب او فايبر وغيرها من التطبيقات الاخرى حيث يمكنك التحكم بكل تطبيقات نظام اندرويد من خلاله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?