هل يمكن تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز بدون محاكي ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن تثبيت محاكي اندرويد على نظام ويندوز من اجل تشغيل وتجربة تطبيقات اندرويد بشكل سهل جدا ولكن المحاكي غالبا ما يكون ثقيل جدا ومعقد لهذا لا يحب اغلب المستخدمين على الانترنت استعماله.

كيف يمكن تثبيت تطبيقات نظام اندرويد على نظام ويندوز دون الحاجة الى محاكي ؟ هل يمكن فعل ذلك ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T19:01:39+03:00 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-29T22:21:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة Apple كانت السباقة في تشغيل تطبيقات ايفون وايباد التي تعمل على نظام IOS على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام MacOS من خلال Apple Silicon وان مايكروسوفت الاشهر لا تريد ان تجعل الامر يكون عابرا دون ان تعمل بأسلوب منافس وتسمح للتطبيقات بالتثبيت على نظام ويندوز 10.

    يمكن استعمال الاداة My Phone التي يمكن الحصول عليها من متجر مايكروسوفت واستعراض شاشة الهواتف على الحاسوب وكأنك تستعمل تطبيقات اندرويد على نظام ويندوز كون تطبيقات ايفون وايباد غير مدعومةنهائيا فاللجوء الى اندرويد يكون اسهل بالنسبة للشركة.

    ما هو اكبر من ذلك هو السماح للتطبيقات على متجر جوجل والتي تعمل عل نظام Android بالتثبيت مباشرة على ويندوز 10 من خلال ارسال تحديث يحتوي على محاكي مدمج مع النظام وامكانية تحميل وتثبيت هذه التطبيقات من متجر مايكروسوفت مباشرة ال جهاز الحاسوب.

    هذه الميزة لو تم تطبيقها سوف تعود ايام الاقبال على اجهزة الكمبيوتر سواء كانت منضدية او محمولة وتعود شعبية ويندوز لتعود في المركز الاول بعد ان تغلب عليها نظام اندرويد وان تشغيل التطبيقات والالعاب التي تعمل على اندرويد تعتبر قفزة تقنية واستعمال اكثر لنظام ويندوز المملوك من قبل مايكروسوفت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة