هل يمكن تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف شركة هواوي ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيقات جوجل تم منعها من التثبيت على الهواتف المنتجة من قبل شركة هواوي ولكن بعض المبرمجين ابتكرو طريقة يمكن من خلالها تثبيت هذه التطبيقات وخداع التطبيقات واجبارها على العمل.

هل اكتشفت شركة جوجل هذه الطريقة وقامت بمنعها ؟ الى متى يستمر هذا الحصار بين جوجل وهواوي ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T09:24:28+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T21:30:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من الان وصاعدا لا يمكن تثبيت التطبيقات التي تمثل حجر الاساس في كل هاتف يعمل على نظام اندرويد على هواتف شركة هواوي والتي تشمل مساعد جوجل والمتصفح كروم بالاضافة الى متجر جوجل والخرائط والمترجم وما شابه ذلك من خدمات مهمة لا يمكن الاستغناء عنها نهائيا .

    شركة جوجل تضيق الخناق على هواوي كثيرا بعد شد وجذب في المحاكم بين الشركة الصينية والولايات المتحدة الامريكية كون الاخيرة هي التي تتحكم بأشهر الانظمة حول العالم منها ويندوز واندرويد بالاضافة الى نظام ايفون او ما يعرف بأسم IOS وان شركة هواوي قدتعدت على الاتفاقية بينها وبين الشركات الامريكية.

    الشركات الامريكية تقضي ان نظام اندرويد لا يمكن استخدامه مع تطبيقات تابعة لشركات اخرى تقوم بتقديم الخدمات غير جوجل وان شركة هواوي قامت بتطوير الكثير من الخدمات بنية الاستقلال عن جوجل في الخدمات التي تقدمها وترتقي في مصاف شركات كبيرة مثل ابل ومايكروسوفت.

    المنصة العالمية XDA ابتكرت طريقة يمكن من خلالها تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي ولكن جوجل اكتشفت الموضوع وقامت بحظرها وبالتالي لا يمكن نهائيا استخدام منتجاتها مع هواتف هواوي وعندما يتم تحميلها واجراء عملية التثبيت لا يتم تنصيبها كونها لا تتوافق مع وحدة المعالجة المركزية للهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة