هل يمكن تثبيت وتشغيل لعبة pubg على الكمبيوتر ؟

السؤال

ان لعبة pubg تعتبر الشغل الشاغل لاغلب محبي الالعاب الالكترونية في العالم وتم حظرها في بلدان عديدة ليس لسبب مقنع وانما قامت الحكومات بهذه الاجراءات بسبب انشغال الشعوب بهذه اللعبة وتعلقهم بها.

كيف يمكن تنصيب وتشغيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر لكي يكون عرضها على شاشة اكبر ويكون اللعب فيها اكثر متعة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T14:42:24 1 اجابة 29 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. اللعبة الشهيرة pubg احتلت مكانة كبيرة في قلوب مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت تعمل على نظام ايفون او اندرويد وتم تخصيص الهواتف الخاصة لهذه اللعبة من قبل البعض المهتمين في تطوير مستواهم من اجل الحصول او الوصول الى مستويات عالية ولا يكاد هناك شخص في اي بلد في العالم الا وقد قام بتثبيت هذه اللعبة والقيام بلعبها.

    مختصر اسم اللعبة هو Player Unknown’s BattleGround والتي تعنى في اللغة العربية لاعب غير معروف في ساحة المعركة او القتال وبالفعل يتم النزول في اللعبة على شكل مجموعات ساندة لبعضها وتقاتل مجموعات اخرى من اجل الحصول على المركز الاول ليتبين بعد نهاية المعركة من هو الفائز فيها والاكثر نشاطا من خلال الارقام التي يتم عرضها في الاحصائيات.

    اللعبة تحتوي على خوادم كثيرة لا حصر لها تكفي جميع اللاعبين ويمكن تشغيلها على الهواتف ولكن مستخدمي اجهزة الحاسوب او الكمبيوتر وان الموقع الالكتروني الذي سيتم ادراجه انتج لعبة مدمجة مع محاكي على نظام ويندوز وتكاد تكون شبه رسمية من قبل الشركة الام Tencent Games المنتجة لهذه اللعبة.

    من اجل تحميل اللعبة التي لا يتجاوز حجمها 10 ميجا بايت يتوجب الدخول الى الرابط الذي تم ادراجه ادناه : gameloop.fun

    وبعد التحميل سوف يتم تنصيب اللعبة بشكل طبيعي مع القيام بعملية التحديث اللازمة وتشغيل اللعبة بسهولة من دون ان تسلط حمل على اجهزة الكمبيوتر الصلبة وهذه الطريقة تختلف عن اسلوب تنصيب محاكي او برنامج وهمي من اجل تشغيل اللعبة.

    ما يجعل هذا الموقع مميز لمستخدمي اجهزة الحاسوب انك يمكن تشغيل اللعبة بالكامل على شاشة كاملة وليست بشاشة صغيرة.

    تحميل بوبجي على الكمبيوتر

    افضل اجابة

‫اضف اجابة