هل يمكن تحديث الهاتف من متجر جوجل بشكل مباشر ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

منصة جوجل هي المسؤولة بالكامل عن نظام اندرويد وان المنصة توفر ميزة التحديثات التلقائية بأسلوب التنبيه على الهاتف من اجل قبول استلام نظام جديد وفي كل سنة يتم تحديد انواع الهواتف المرشحة لاستلام التحديثات.

كيف يمكن لاي شخص تحديث هاتفه على اصدارات معينة من نظام اندرويد من خلال متجر جوجل مباشرة ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T18:21:42+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T23:02:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحديثات نظام اندرويد التي تصل الى الهواتف الذكية حول العالم يتم اطلاقها وتوزيعها عبر OTA ولكن منصة XDA فاجأت العالم كله وخصوصا محبي استخدام الهواتف التي تعمل بواسطى اندرويد ان متجر جوجل سوف يكون هو احد اطراف التحديث بحيث يمكن للهواتف استقبال الانظمةمن خلاله.

    ليس جميع الهواتف سوف تستطيع تحديث اصدارات نظام اندرويد وانما ستبدأ التحديثات انطلاقا من الاصدار 12 فما فوق ولهواتف محددة يتم تعيينها ستكون قادرة على استقبال التحديثات من خلل متجر جوجل وهذا ما تعمل عليه شركةجوجل لكي يكون جاهز في العام القادم 2021.

    ابتداءا من العام القادم سوف لن ينتظر المستخدمين OTA من اجل استقبال التحديثات بل سوف تكون من خلال متجر جوجل مباشرة وان جوجل جادة في هذا الامر كونها سوف تضيف قسم خاص بتحديثات الانظمة بحيث يمكن للهواتف استقبال النظام الجديد او الاصدار الحديث دون انتظار.

    الى الان لم يتم شرح الكيفية ولكن عند اطلاق هذه الميزة سوف تكون هناك شروحات وافية بجميع اللغات عن كيفية استقبال التحديثات وخاصة ان تم تحديد الاصدارات الخاصة بالهواتف التابعة لكل شركة تقوم بأنتاج هواتف تعمل على نظام اندرويد وبهذا سوف يستطيع جميع المستخدمين استقبال تحديثاتهم في وقت واحد وبدون انتظار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة