هل يمكن تحقيق الدخل في المقاطع التي أنهت يوتيوب تمويلها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بعد ان تنهي شركة يوتيوب اي مقطع فيديو وتحرمه من التمويل هذا لا يعني انها سوف تسمح له مجددا بتحقيق الدخل مرة اخرى لان هذه العملية تعود الى قواعد داخل المنصة تم كسرها وتجاوزها.

كيف يمكن تفسير ظاهرة انهاء تحقيق الدخل داخل القناة على يوتيوب وهل المقاطع الجديدة سوف تفي بالغرض ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2021-03-30T16:57:09+03:00 1 إجابة 38 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-04T18:13:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك العديد من مقاطع الفيديو التي يتم ايقاف تحقيق الدخل فيها لاسباب كثيرة ولكن اهم هذه الاسباب هو التبليغ عنها من قبل أصحاب حقوق بخصوص موسيقى أو صورة وحتى محتوى تم قصه من مقاطع اخرى وانت امام خيارين أما ان تثبت لادارة يوتيوب ان هذه المادة التي تم التبليغ عنها ملكك الخاص أو تضطر الى ايقاف تحقيق الدخل على هذه المقاطع وربما القناة بالكامل.

    اذن نتوصل الى انه لو لم تستطيع إثبات ملكية المواد التي يتكون منها الفيديو المنشور على قناتك سوف يتوقف تحقيق الدخل على بعض المقاطع وهذه الفيديوهات سوف لن تتمكن من اعادة تحقيق الدخل فيها نهائيا لان اسلوب يوتيوب يختلف جذريا عن الأسلوب المتبع في المدونات والمواقع الالكتروني.

    في اي مدونة يمكنك الذهاب الى المقال وعمل تعديلات عليه مثل حذف صورة او رابط او التعديل على بعض العبارات ولكن في يوتيوب الامر مختلف تماما حيث يجب عليك حذف الفيديو بالكامل والتعديل على النسخة المتوفرة المخزونة في الحاسوب لديك هذا ان كنت تمتلك نسخة من المقطع.

    بعد عملية التعديل التي تجريها سوف يعتبر الفيديو جديد ولا يمكن التعديل عليه من داخل المنصة الا اشياء بسيطة وليست عملية مونتاج يمكن أن تشمل الصورة المصغرة وتبديلها تغيير العنوان الوصف الوسوم وغيرها من الاشياء التي تختص في مجال السيو .

    إذن لا يوجد بديل في حالة تم ايقاف تحقيق الدخل على اي مقطع يوتيوب ويعتبر قرار الإدارة نهائي في حالة ثبتت إدانتك وهذا يعلك تحذف وترفع فيديو جديد أو تبقي الفيديو القديم من أجل تحقيق مشاهدات والحصول على متابعين وتقوم باستثمار الفيديو الجديد بعنوان ووصف وأسلوب مختلف منعا لعملية التكرار التي تنقص من قيمة الكلمة المفتاحية المستهدفة داخل المنصة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة