هل يمكن تحقيق الدخل في قنوات يوتيوب بعد تحديث شروط الخدمة ؟

السؤال

على القنوات الجديدة وخصوصا منشئي المحتوى الجدد الذين يمتلكون محتوى فقير أو قليل لا يرتقي الى الشروط الجديدة العمل اكثر لمطابقة الإرشادات الجديدة وتحقيق الدخل في قنواتهم.

كيف يمكن تحقيق الدخل بعد التحديثات الجديدة داخل يوتيوب ؟ هل اصبحت العملية صعبة نوعا ما ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-03-30T16:44:01+03:00 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-04T22:41:00+03:00

    شروط الخدمة تم تحديثها من جديد لهذا العام والفقرة الاهم التي اضيفت اليها ان القنوات التي تمتلك مقاطع فيديو لا تشترك في برنامج شركاء يوتيوب YPP سوف تتمكن المنصة من عرض الاعلانات عليها وتكون العائدات الى يوتيوب لحين تغيير مالك هذه القناة أي منشئ المحتوى رأيه وتحقيق الدخل على هذه الفيديوهات.

    بالتأكيد فأن يوتيوب سوف تكون حذرة جدا في وضع الإعلانات على مقاطع الفيديو فيوجد محتوى خاص بالأطفال اظن انهم سوف لن يضعوا الاعلانات عليه لسبب واحد هو ان الطفل يمكنه سماع الاغنية ويجب ان لا تحتوي على تقطيع نتيجة عرض الاعلانات ولكن ظهور الوحدات الإعلانية يمكن ان يكون مختلف.

    العائدات سوف تكون إلى ادارة يوتيوب 100% ولن تشاركها مع صاحب القناة ولو قرر ان يستثمر الفيديوهات الخاصة به سوف يتم العد لها من الصفر والسبب ان شروط الخدمة نصت على ذلك والمنصة Youtube اخبرت الجميع بذلك وهذا ما لم يسر الكثير من منشئي المحتوى في البداية.

    رغم ان القرار ازعج البعض ولكنهم إن نظروا الى الموضوع من ناحية اخرى فهو حافز لهم للدخول في برنامج شركاء يوتيوب بسرعة كبيرة وتحقيق الدخل لقناتك وفيديوهاتك المهمة بدلا من السماح لجهة أخرى من استثمارها حتى ولو كانت اليوتيوب نفسها.

    أما فيما يخص شروط تحقيق الدخل والاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب فلا علاقة لشروط الخدمة به حقق شروطك وانضم واربح الاموال إن أردت وإن لم ترغب في ذلك لا تلم الشركة على تحقيق ربح أكبر من ظهور الاعلانات على الفيديوهات التي تنشرها في قناتك .

    سوف لن تعرض ادارة الشركة أي إعلان ترويجي على المقاطع التي أوقفت تحقيق الدخل لها لانها مخالفة من الأساس وبالتالي لا يمكن ان تخالف الشركة التي تضع قوانين خاصة بها وتناقض نفسها وسوف تبقى هذه المقاطع من اجل المشاهدة فقط ولكن لا يمكن استثمارها لأي طرف كان.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟