هل يمكن تشغيل VPN على هواتف اندرويد بدون تطبيقات؟

السؤال

اسمع كثيرا وارى عند التصفح افضل التطبيقات الخاصة بتشغيل خدمة VPN على هواتف اندرويد ولكن لم اسمع سابقا انه يمكن تشغيل هذه الخدمة على الهواتف وخصوصا التي تعمل على نظام اندرويد بدون استعمال التطبيقات.

كيف يمكن العمل على خدمة VPN موثوقة ولكن بدون الحاجة الى تنصيب التطبيقات من متجر جوجل والتمتع بتصفح امن؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T21:05:23 1 إجابة 82 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. ان خدمة VPN اصبحت شائعة لدى الكثير من المستخدمين حول العالم ولا تجد من لا يستعمل هذه الخدمة الا قليل من الاشخاص الذين لا يدخلون مواقع كثيرة وانما يكتفون بتطبيقات امنة يدخلون من خلالها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تويتر انستقرام سناب شات وقليل من التطبيقات الاخرى الخاصة بالمحادثة ولهذا لا يجدون هناك داعي لاستخدام VPN.

    في حين ان هناك اشخاص اخرين يجدون ان المواقع الاجنبية مهمة من اجل التوصل الى اخر ما وصل اليه العلم من جميع النواحي سواء كانت دراسية او تقنية وغيرها ولهذا يتطلب الاستعانة بخدمة VPN ويوجد تطبيقات كثيرة تقوم بهذه المهمة.

    هناك من يستطيع شراء بروكسي سريع من اي وقع يقوم ببيع هذه الخدمة وبالتالي يريد تركيبه على الهاتف بدون استخدام اي تطبيق لان البروكسي يكون سعره مناسب جدا ويكون ايبي ثابت للهاتف وبالتالي يتم التصفح بأمان وتغيير العنوان بالكامل.

    سبب اخر يجعل استخدمات VPN ضرورية وهي ان المواقع العالمية ومن ضمنها جوجل وابل تقوم بحظر بلدان كثيرة من تصفح مواقعها نتيجة لمشاكل سياسية تحدث مع الولايات المتحدة الامريكية ومن ضمن هذه البلدان سوريا وايران واليمن وغيرها ويتطلب ان يتم الدخول الى هذه المواقع عن طريق استخدام هذه الخدمة.

    طريقة تثبيت VPN على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وبدون برامج تكون كالاتي:

    من الاعددات ومن ثم الذهاب الى تبويب الاتصال يتم اختيار المزيد من الشبكات ومن ثم يتم النقر على خدمة VPN.

    خدمة VPN

    بعد تحذير بسيط من النظام داخل الهاتف يمكن النقر كما موضح في الصورة ادناه لاضافة شبكة VPN من اجل استخدامها.

    اضافة شبكة VPN

    يتم وضع بيانات VPN التي تم الحصول عليها من موقع الكتروني يمكن ان يوفرها مجانا او يتم شراء هذه الخدمة بطريقة دفع شهري او سنوي.

    وضع VPN مع البيانات

    يتم اختيار تشفير PPP مع النوع والاسم ورابط الخادم الذي يوفر هذه الخدمة من اجل عملها على هواتف اندرويد دون الحاجة الى تثبيت احدى التطبيقات.

    يمكن الاستعانة بالموقع الالكتروني  urban-vpn.com من اجل الحصول على خدمة VPN مجانية ووضع البيانات في الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة