هل يمكن تعدين عملة Bitcoin المشفرة بدون اجهزة ؟

السؤال

كما هو معروف من اجل تعدين عملة Bitcoin يتوجب ان تستخدم مجموعة من الاجهزة التي هي على الاغلب حاسوب او هاتف من خلال برامج وتطبيقات وتعمل لساعات طويلة لكي تحصل على جزء من هذه العملة.

هل توجد طريقة يمكن من خلالها التعدين بدون الحاجة الى استخدام هذه الاجهزة ؟ وما هي الطريقة الانسب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من الصعب اجراء عملية التعدين لعملة بيتكوين وباقي العملات المشفرة الاخرى بدون اجهزة لانك تحتاج الى مواصفات خاصة تقوم بتوفيرها مع توفير الطاقة وسرعة الانترنت اللازمة قبل اجراء العملية ومن المؤكد ان هذه العملية تتطلب منك ان تقوم بتأمين وتحصين نفسك من اي مخالفة.

    توجد طريقة يمكنك استخدامها في عملية التعدين وهي الخوادم السحابية وتكون بدون اجهزة ولكن حجز الجهاز المناسب اي الخادم من خلال مواقع متخصصة على الانترنت يعتمد على قوة الحوسبة الخاصة به ومعدل التجزئة التي يوفرها للحصول على القدر الكافي من الاموال شهريا.

    الى جانب ذلك يتطلب منك ان تدفع ايجار هذا الخادم الشهري والذي يتم تقدير عمله بالساعات يمكنك حسابها لمدة شهر كامل واختبار قدرته على استثمار جهدك ومراقبتك له من اجل استخراج مبلغ الدفع الشهري مع رسوم التعدين وجدوى الارباح التي حصلت عليها هل تستحق ذلك ام لا.

    طرق الربح مختلفة فمنها ما يتم وفق التناسبية او الدفع لكل سهم او PPLNS وحتى الدفع لكل سهم وكل هذه الاموال التي تحصل عليها يجب استقطاع الرسوم الخاصة بعمولة التعدين والايجار الشهري للخادم من اجل معرفة صافي الارباح الشهرية وتعتبر هذه الطريقة هي الوحيدة التي يمكن الربح من خلالها بدون اجهزة في منزلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?