هل يمكن تعلم اللغة الانجليزية من داخل المنزل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللغة الانجليزية هي الاهم عالميا والتي يمكن تعلمها بأساليب مختلفة ولكن ليس الجميع يمتلكون الامكانيات العالية التي تجعلهم يتعلمونها بطرق أفضل … هل يمكن تعلم اللغة الانجليزية من داخل المنزل ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-24T23:24:16+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-25T18:11:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن تعلم اللغة الانجليزية في البيت او المنزل عبر الطرق التالية :

    1- دراسة المواد المنهجية

    المواد المنهجية يتم اعدادها من اجل ايصال اللغة الانجليزية بالكامل الى الطلبة لحين نهاية المرحلة الاعدادية ودخول الجامعات وان اعادة دراسة المنهج في دولتك منذ البدية الى النهاية سوف يساهم في تطور لغتك كثيرا.

    2- قراءة القواميس

    القواميس تختلف منها الورقية ومنها الالكترونية فيمكن في عصر التطور هذا اعتماد تطبيق كقاموس وانا انصح بمترجم جوجل عبر تحميل البيانات فيه والترجمة دون وجود داعي الى الاتصال بالانترنت.

    3- الاطلاع على المسلسلات والافلام الاجنبية

    الافلام الاجنبية والمسلسلات تحتوي على ترجمة حيث يمكنك الاستماع الى مخارج الحروف والاطلاع على الترجمة لكسب كلمات جديدة وتعلم أسلوب كلامهم وتقليده عبر التدريب الشخصي.

    4- استخدام تطبيقات المحادثة

    يوجد تطبيقات محادثة خاصة بتعليم اللغة الانجليزية أو في بعض التطبيقات المتخصصة يوجد غرف لتعلم الانجليزي فيمكنك دخولها والاستماع ثم المبادرة في الكلام.

    5- الدخول في دورات وكورسات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

    توجد العديد من الدورات والكورسات لتعلم الانجليزية في وسئل التواصل الاجتماعي اغلبها مدعمة بالفيديوهات يمكنك الاستفادة من المجانية منها والاشتراك في المدفوعة ان لزم الامر.

    6- قراءة المقالات باللغة الانجليزية وترجمتها

    اقترحت في السابق مترجم جوجل ويمكنك تثبيته على المتصفح وقراءة المقالات الانجليزية وترجمة بعض الكلمات المبهمة او الفقرات ومقارنتها بما فهمته.

    7- يوتيوب

    هذا الموقع لو استخدمته لوحده سوف يحول مسار التعليم الخاص بك كثيرا ويطورك بمرور الايام فتوجد قنوات كثيرة يمكنها تطوير مستواك كما توجد قنوات اخرى يمكنك الدخول اليها والاستماع الى اسلوب الكلام باللغة الانجليزية والبدء مع قنوات الاطفال.

    8- مواقع الاختيارات 

    توجد مواقع تختبرك لتعرف المستوى الذي وصلت اليه خصوصا عندما يكون متعلق بالكلمات التي تعرف رجمتها وترتيب النصوص قواعديا فيجب البحث عنها والدخول في اختبارات دائما.

    هل تجد هذه الطرق كافية ؟ ان كانت لديك فكرة جديدة او طريقة أخرى يمكننا قرائتها عبر كتابتها في اجابة جديدةداخل الصفحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة