هل يمكن تفعيل حساب ادسنس بدون pin code ؟

السؤال

احيانا نقوم بطلب pin code من داخل لوحة التحكم في ادسنس ولكننا لا نحصل على pin code بسبب سوء خدمة البريد وخصوصا في البلاد العربية وهذا يجعلنا نستنفذ المحاولات الثلاثة الخاصة بطلب كود او شفرة التفعيل.

كيف يمكن تفعيل حساب جوجل ادسنس من اجل اقناع العاملين في هذه الخدمة على تفعيل الحساب بدون ادخال pin code ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T15:32:42 1 إجابة 73 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نعم يمكن تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون استلام المغلف الذي يحتوي على pin code في حالة تم ارساله لثلاثة مرات ولم يصلك في كل مرة تطلبه داخل لوحة تحكم الحساب وهذا الاجراء يعتبر كنوع من المساعدة التي تقوم بها شركة جوجل لمساعدة الناشرين الساكنين في بلدان تكون خدمة البريد فيها رديئة والتي اغلبها يسيطر عليها الفساد وبالتالي لا تقوم بالتركيز على الخدمات المفيدة للمواطنين.

    يفضل ان تنتظر مدة شهر بين طلب pin code واخر اي ان لوحة تحكم جوجل ادسنس سوف تفعل لك امكانية طلب بن كود مرة ثانية وثالثة وبعد الطلب الاخير سوف تظهر لك رسالة من اجل مراسلة الدعم الفني لفريق ادسنس.

    يجب ان تكون الرسالة باللغة الانجليزية المرسلة الى دعم جوجل تخبرهم انك طلبت pin code ثلاثة مرات ولم يصلك بسبب خدمة البريد الرديئة في المكان الذي تعيش فيه وتعطيهم فاتورة يظهر فيها اسم او اسم والدك مع بطاقة سكن ان وجدت مع فاتورة ماء او كهرباء مثبت عليها عنوانك.

    بالتأكيد يجب ان يكون العنوان المثبت هو نفسه الخاص بالفاتورة التي ارسلتها او بطاقة السكن او اي مستند حكومي من بلدك لكي تعترف به الشركة وبعد مراجعته من قبل الكادر والتأكد من صحته سوف تقوم شركة جوجل ادسنس رسالة تخبرك انها قامت بتفعيل حسابك ويمكنك استلام الارباح عند تجاوزها 70 دولار امريكي.

    بالنسبة للارباح ان كانت خدمة البريد في بلدك رديئة فلا انصحك بتفعيل خاصية استلام شيك عن طريق البريد وانما التحويل البنكي بأعتماد حساب مصرفي يدعم استلام الاموال او الحوالات من الولايات المتحدة الامريكية وبالتحديد ولاية كاليفورنيا مقر شركة ادسنس.

    اقرأ : تفعيل حساب جوجل ادسنس بواسطة pin code

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )