هل يمكن تفعيل ويندوز 10 دون الحاجة الى مفتاح ؟

السؤال

نظام ويندوز تابع لشركة مايكروسوفت ومن اجل تفعيله بالكامل يجب عليك شراء مفتاح اصلي من الشركة من اجل القيام بأستلام التحديثات الخاصة بالامان واضافة المميزات الخاصة بهذا النظام.

هل توجد طريقة اخرى يمكن تفعيل نظام ويندوز 10 من خلالها دون الحاجة الى شراء مفتاح اصلي من مايكروسوفت ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T22:00:19 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نعم يمكن ذلك بأستخدام ترخيص رقمي ولكن الطريقة لا نضعها في موقع سؤال وجواب ولأنها مخالفة كونها تنتهك حقوق الملكية الخاصة بشركة مايكروسوفت ولكنك يمكنك البحث عن ترخيص رقمي خاص بتفعيل ويندوز 10 ومنه يمكن تفعيله.

    ويندوز 10 اطلقته شركة مايكروسوفت منذ حوالي سنة 2015 وهي تنوي ابقاءه لفترة طويلة الامد على الاقل عام 2015 من اجل رفع الدعم عنه بعد القيام بأطلاق نظام جديد والى ذلك الحين يمكن الاعتماد عليه والتمتع بالمزايا المتوفرة فيه.

    سعر ترخيص ويندوز 10 الرسمي تقريبا 110 دولار امريكي ويمكنك التمتع بالتحديثات التي يمكن ان تحصل عليها من شركة مايكروسوفت بما يخص سد الثغرات الامنية والحفاظ على ملفات النظام واعادة تثبيت النسخ من دون فقدان البيانات.

    الشركة تعرض هذا النظام بسعر مناسب مقارنة ببرمجيات اخرى ذات جودة اقل منه ولهذا نحن في موقع سؤال وجواب نجد انه ليس من المعقول ان نعرض منتج معروض للبيع مجانا على الموقع ولهذا يمكنك الحصول على الترخيص من مكان اخر ولكن ليس من هذا الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )