هل يمكن توفير وصول مجاني الى الانترنت عبر خدمة VPN ؟

السؤال

يظن البعض ان توفير الخدمات المجانية عبر الانترنت عبر خدمة VPN ممكنة ولكن هناك الكثير من ينكر هذا الشيء … هل هذه الخدمة متوفرة ويمكن الحصول عليها ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:30:24+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T17:38:22+03:00

    خدمة الانترنت تزودها لك خدمة يتم التعبير عنها باختصار يسمى ISP وهي اختصار كلمة Internet Service Provider أي مزود خدمة الانترنت وهذه تتم اما لا سلكيا عبر الابراج الموزعة في المدينة وضمن منطقتك أو عبر خدمة Cables التي تصل الى بيتك ويتم ايصاله بجهاز Router لتوفير خدمة WIFI التي تستطيع الاتصال بها عبر الكمبيوتر او الهاتف الذكي.

    اذن VPN لا يوفر لك خدمة انترنت مجاني على الاقل في العالم العربي فيمكن ان يحصل ذلك في بلدان العالم الغربي الاكثر تطورا والتي تستطيع هذه الشركة بعد الاتصال المدفوع الشبكة الخاصة الافتراضية VPN اذت فان فائدة هذه الخدمة مختلفة ويتطلب استخدامها توفر خدمة انترنت مدفوعة في المكان الذي تتصفح منه.

    ما يمكنك الاستفادة منه في استخدام VPN هو فتح كل المواقع المحجوبة حول العالم ويمكنك اختيار البلد المراد التصفح منه والذي يظهر الى الاحصائيات والخوادم التي تستضيف المواقع والتطبيقات والتي قد تكون موجودة في أي مكان في العالم سواء في شرق الارض او غربها.

    الامان والتشفير للبيانات التي لا ترغب في ان يتعرف عليها احد ولا يدخلها بشكل صحيح في قاعدة بيانات تقوم بالاحصاء والعد سوف تجعلك على ثقة بما تقوم به فيمكنك استكشاف العالم عبر VPN لنفس الموقع وخصة المنصات الكبرى لانها يمكنها اظهار محتوى مختلف لكل بلد من بلدان العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة