هل يمكن خسارة دهون البطن في مدة قدرها 30 يوم ؟

السؤال

دهون البطن هي اكثر الدهون المستعصية التي يامل الشباب والبنات خسارتها بسرعة كبيرة وان شهر واحد يعتبر تاريخ قياسي مميز … كيف يمكن خسارة دهون البطن في شهر واحد ؟

تم الحل 1
ali أسبوع واحد 2021-07-19T11:22:37+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-23T18:14:10+03:00

    انت لم تكسب دهون البطن خلال مدة شهر واحد لكي تقوم بالتخلص منها خلال نفس المدة لان كسب الدهون سيكون اسهل من فقدانها فيمكنك زيادة دهون جسمك وانت تتمتع بكامل الصحة خلال مدة اسبوع واحد على الاقل 3 كيلوغرام بينما لا تستطيع فقدان هذه الدهون خلال اسبوع وانما لكي تحافظ على صحتك فأن اقصى قدر من الوزن الذي سوف تخسره هو كيلوغرام ونصف.

    اذن الحل هو اتباع نظام صحي غذائي مستمر طويل الامد وممارسة التمارين الرياضية لشهور وان اقصى ما يمكنك فقدانه من الدهون خلال مدة شهر واحد هي 6 كيلوغرامات ولا تكون جميعها من الكرش او منطقة البطن بل يبدأ الفقدان من الرأس ويأخذ نسب مختلفة من باقي اجزاء الجسم.

    دهون الكرش هي الاعند والتي تحتاج الى جدولة كاملة لنشاطك في القاعة الرياضية ونوعية الغذاء الذي تتناوله وتدخله الى جسمك ولكن هناك استراتيجيات يمكن ان تكون اسهل في فقدان الدهون ولكنها مكلفة احيانا ووتطلب دقة كبيرة في اختيار نوعية الغذاء منها الكيتو دايت.

    الكيتو دايت يعتمد على تغيير نظام الجسم في استهلاك الطاقة التي يعطيها الاولوية في الحياة اليومية من نظام السكريات الى الدهون وان تغيير نظام الجسم قد يتعدى 15 يوم للتعود عليه وخلال مدة 15 يوم القادمة سوف تخسر الكثير من الدهون بقدر ما تدخله الى جسمك.

    كل من يريد حرق الدهون بسرعة كبيرة عليه تغيير النظام من الكربوهيدراتي الى الكيتو ليصل الى المستوى المنشود ويمكنه التحويل بعدها الى نظام السكريات ولكن مع الحذر الشديد من اكتساب الوزن الزائد نتيجة رغبة الجسم في ادخال الكربوهيدرات بكمية كبيرة جدا .

    انصح بالنظام طويل الامد والاعتماد على الغذاء الطبيعي بدلا من تحويل النظام المرهق وان الطريقة الافضل هو الاعتماد على النظام العضوي أي تناول الفواكه والخضروات مع القليل من الكربوهيدرات وادخال ما تحتاج اليه من بروتين من اجل تغذية عضلات الجسم التي تحتاج اليها في نشاطك اليومي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة