هل يمكن ربح الاموال من خلال العاب هواتف اندرويد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان ربح الاموال له طرق معروفة من ضمنها حسابات جوجل ادسنس يوتيوب ملئ الاستبيانات العمل الحر على الانترنت البيع بالعمولة وما شابه ذلك من اشياء يتم الشرح عنها بأستمرار في المواقع العربية.

هل يمكن ربح الاموال من خلال العاب اندرويد ؟ وما هي افضل لعية يمكن جني الاموال منها على هواتف اندرويد ان وجدت ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T14:42:10+03:00 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T21:02:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بعض العاب اندرويد يمكنك ان تكسب منها اشياء كثيرة مثلا التفرج على الاحداث التي تجري فيها من خلال الكاميرات المتاحة داخل اللعبة او اللعب والاستمتاع والغوص داخل اجواء اللعبة وحتى ربح الاموال من خلال منافسة قوية جدا.

    في الولايات المتحدة الامريكية يوجد برنامج مهم او مجموعة برامج تحت تصنيف تلفزيون الواقع واحدى هذه البرامج او المسابقات هو الاخ الكبير وتم اقتباس لعبة على نظام اندرويد تسمى Big Brother: The Game يمكنك اللعب فيها ودخول المنزل واختيا صورة رمزية تمثلك والمنافسة مع الاف المشتركين.

    اللعبة في البداية تتطلب منك صرف الاموال من اجل شراء الملابس والدخول الى منزل معين من اجل بداية اللعب وعمل تحالفات واتباع القوانين الخاصة باللعبة التي يمكن ان تطور مستواك وتجعله يتقدم للامام او يتم اقصاؤك من اللعبة.

    حتى وان تم اقصاؤك يمكنك البقاء متفرجا على المنافسين والذين بالتأكيد سيصل بعضهم الى النهائيات ويفوز شخص واحد وبالتالي تكون جائزته مليون دولار امريكي وان اللعبة تهدف الى جعل احد المستخدمين يربحون ولكن في نفس الوقت تنوي ربح ملايين الدولارات من المشتركين.

    الربح من لعبة الاخ الكبير

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )