هل يمكن ربح بطاقات جوجل بلاي دون الحاجة الى التطبيقات ؟

السؤال

بطاقات جوجل بلاي لكي تربحها يجب ان تستعمل قدراتك ومهاراتك داخل المواقع التي تعطيك ارباح بسيطة ويمكنها تفعيل هذه البطاقات اليك …. هل يمكن ربح بطاقات جوجل بلاي بدون استخدام المواقع والتطبيقات ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-07-06T17:20:34+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-08T10:56:53+03:00

    يمكن ربح بطاقات جوجل بلاي عبر مواقع ربحية توفر لك مبالغ الارباح وتعطيك بدلها رصيد بطاقات جوجل بلاي التي تقوم فيها بعمل المهام مثل تجربة الالعاب والتطبيقات واعطاء رأيك عنها بالاضافة الى مواقع الاستطلاعات واستبيان الرأي والاحالة وما شابه ذلك وجميع هذه المواقع اجنبية.

    هذه المنصات الربحية تستلم اموالها من المعلنين وتربح بشكل كبير لأنها يمكن ان تكسب 2 سنت على كل زيارة لموقع او تحميل لتطبيق ولكن يحتاج منك الى تجربة او زيارة اربعة مواقع للحصول على سنت واحد اذن نتوصل الى ان هذه المواقع تطلب منك مجهودات مضاعفة لحصولك على الارباح التي تريد الوصول اليها.

    عندما تصل الى مبلغ 10 أو 20 دولار امريكي يمكنك استلامها عبر المصارف الالكترونية مثل باي بال او طلبها كبطاقات جوجل بلاي ويمكن ايضا الحصول على هذه البطاقات من المسابقات والسحوبات التي تجري على وسائل التواصل الاجتماعي ولا تجري أي عملية ربح بسهولة ولكن تحتاج العناء.

    المواقع التي تعرض اكواد البطاقات على استناد انها تقوم بتحديث هذه البطاقات أسبوعيا اغلبها كاذبة او تنقل هذه الاكواد من مواقع اخرى وقد تم الحصول على هذه البطاقات مسبقا فتتم عمليات الادخال بشكل فاشل في حسابك وربما تؤثر عليه في المستقبل بسبب انعدام الثقة بحسابك أو تسجيل حالات احتيال.

    الخلاصة لا تثق في المواقع التي تعرض عليك اكواد بطاقات جوجل بلاي نهائيا فيمكنك الربح عبر الانترنت بطرق مختلفة وشراء هذه البطاقات بدلا من محاولة الحصول عليها جاهزة معروضة في صفحات المقالات وحصوصا المدونات العربية التي تعتبر ذات السمعة الطيبة منها لا تنشر هذا النوع من المقالات وتخدع الزوار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة