هل يمكن شحن الهاتف الذكي بواسطة الليزر ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نعرف ان الشحن يكون بشكل سلكي وان اي هاتف تمتلك جهاز الشاحن الاصلي الخاص به سوف يوفر لك شحن مناسب للبطارية بسرعة كبيرة جدا وبدون مشاكل في بطيء الشحن او تهديد حياة البطارية في المستقبل القريب.

سمعت ان شياومي اطلقت الشاحن اللاسلكي الخاص بها ولكن هل توجد ميزة شحن بأستخدام الليزر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-01T17:07:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الخدمة غير متوفرة الى الان بل ان شركة هواوي تكلمت عن هذه التقنية في مقابلة مع Android Authority وتطرقت الى امكانية عمل تقنية خلال السنتين او الثلاثة القادمة لامكانية شحن الهواتف الذكية وخصوصا التابعة لشركة هواوي بالاستعانة بأشعة الليزر.

    التقنية تعتمد على مبدأ وضع جهاز في سقف المنزل او الدائرة التي تعمل فيها مع جهاز يعمل بواسطة الالواح الشمسية ووضع مستشعرات لهذه الاشعة في الهاتف الذكي ويتم شحن عدة هواتف في ان واحد ما ان يتم افراغها من الطاقة حتى اثناء استخدامها في القاعة التي تحتوي على الشاحن السقفي والجهاز الذي يحتوي على مستشعر لاستقبال الاشعة.

    هذه التقنية تسعى الشركة الى ضمان عدم اضرارها بأعين المستخدمين وان تكون هذه الاشعة غير مرئسية مستخدمة اسلوب الذكاء الاصطناعي وتتكهن ان هذه الطريقة سوف تعمم على جميع المستخدمين من مختلف بلدان العالم لانها الطريقة الانجح.

    تم نشر مقطع فيديو يوضح طريقة استخدام الهواتف وشحنها تلقائيا من خلال شاحن معرلق بالسقف وبالتأكيد الفيديو يشرح التقنية افتراضيا وليس على حقيقتها ولا يوجد اي كابل يربط هذه الهواتف كما انها غير مستندة الى اي قاعدة او جهاز اخر.

    مقطع الفيديو : https://youtu.be/FW8KbDfwgx8

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة