هل يمكن شحن هواتف سامسونغ الذكية من خلال خاتم ؟

السؤال

هناك بعض المقالات التي يتم نشرها في المواقع التقنية حول امكانية شحن الهواتف الذكية التي تنتمي الى شركة سامسونغ من خلال خاتم وطريقة الشحن لا سلكية ولكن لا اعتقد ان الخاتم يكفي لشحن بطارية خهاتف كامل.

كيف يمكن ان يقوم خاتم بهذا الشيء وبدون الحاجة الى وجود الطاقة الكهربائية ؟ هل يمكن ان تحصل الشركة على براءة اختراع بهذا الشيء ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 154 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كيف يمكن شحن الهاتف الذكي من خلال خاتم ؟

    الفكرة طرحتها شركة سامسونغ الى مركز الملكية الفكرية الكورية حول امكانية صناعة خاتم يقوم بعملية شحن للهواتف الذكية من خلال عملية التلامس بين الخاتم وظهر الجوال ويمكن حمل الهاتف واستخدامه والقيام بعملية الشحن حسب الطاقة المتوفرة في الخاتم الذي تلبسه في اصبعك.

    من أين يحصل الخاتم على الطاقة الكهربائية ؟

    يوجد مصدرين للطاقة الكهربائية التي يحصل فيها الخاتم على الطاقة الكهربائية أولها حرارة الجسم التي سوف تتحول الى طاقة مخزونة في الخاتم والاخرى هي الطاقة الحركية في الاصابع ومنها يتم تحويلها الى بطارية الهاتف من خلال عملية التلامس التي تتم بين هذين الجهازين.

    هل يمكن الحصول على هذه التقنية ؟

    الى الآن هذه التقنية هي حبر على ورق ولم تنفذ واغلب التقنيات من هذا النوع ان ارادت ان ترى النور فستكون بعد سنوات طويلة وان كتب عليها الفشل من خلال التجارب يمكن أن تلغى لهذا فإن شركات كبرى مثل سامسونغ وغيرها يمكن ان تعرض اقتراحات من هذا النوع بين فترة وأخرى.

    هذه الاقتراحات ليس بالضرورة سارية التنفيذ وإنما هي حركة اعلامية تقنية تستفيد منها هذه الشركات في الحصول على ذكر لأعمال الشركات المنجزة وغير المنجزة من اجل الحصول على شهرة إعلامية تؤهلها لأن تبيع أكبر قدر ممكن من الهواتف التي تقوم بإطلاقها في كل عام.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?