هل يمكن شراء او حجز أكثر من نطاق Domain واحد ؟

السؤال

يمكن ان يكون لاي شخص موقع الكتروني واحد ولكنه يريد شراء او حجز اكثر من دومين في وقت واحد من اجل السيطرة عليها والابقاء على هذه العناوين التي يعتبرها خاصة بعلامته التجارية.

هل تسمح الشركات الموزعة للنطاقات بشراء اكثر من دومين واحد للموقع او لمجموعة من المواقع ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نعم يمكن حجز اكثر من نطاق او دومين في وقت واحد سواء من شركة واحدة او من شركات متعددة وهذا الدومين يمكن ربطه مع استضافة موقع يتم تثبيت احدى المنصات المعروفة عالميا من اجل امكانية تصفحها من قبل الزوار القادمين من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وحتى مباشرة من خلال الرابط.

    لا يوجد قيود على امكانية شراء اكثر من دومين بل ان الشركات تحثك على عمل ذلك وخاصة ان كان النطاق فريد من نوعه وترغب في تأسيس علامتك التجارية فتكون النصيحة والاقتراحات بشراء دومين .COM..NET,.ORG,.INFO على الاقل من اجل ضمان الاسم المحجوز لموقعك او شركتك فقط.

    في الوقت الحالي يوجد العديد من الامتدادات التي توفرها مواقع بيع المجالات ولهذا كشركة عادية او موقع بسيط لا يمكن حجزها جميعا ولكن على الاقل يجب عليك ان تحجز الدومينات COM و NET على الاقل لانهما الاكثر شهرة وعمل منصة لكل منهما تشير الى الاخرى لضمان تواجدك في عالم الانترنت.

    يمكن عمل موقع الكتروني من نطاق واحد ويمكن الاستفادة من الدومينات التي تمتلك ماض جيد من حيث عدد الروابط الخارجية وتحويلها مباشرة الى رئيسية الموقع حيث ان هذا يساهم في زيادة قوة دومين موقعك وبالتالي السيطرة على الكلمات بشكل اكبر او على الاقل يمكن تحويل الروابط الخارجية اليه.

    هذه الطريقة سوف تساهم كثيرا في الحصول على قوة كبيرة لمجال الموقع من حيث زيادة اثورتي الموقع وهذا يعني سيطرة اكبر على الكلمات المفتاحية ومنافسة قوية في محركات البحث وخاصة الكلمات البحثية الصعبة جدا لتحصل على ظهور في الصفحة الاولى في اغلب الكلمات التي يتم الكتابة عنها في الموقع الخاص بك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?