هل يمكن شراء هواتف شركة سامسونغ بالتقسيط ؟

السؤال

هواتف سامسونغ تعتبر ثاني اغلى الهواتف بعد شركة ابل وهذا يجعل قيمة شرائها عالية مقارنة بالهواتف الصينية المنتجة من افضل الشركات ومنها هواوي او شاومي وباقي الشركات الكبرى.

كيف سوف تستطيع شركة سامسونغ الربح اكثر من خلال تأجير او بيع هواتفها بالتقسيط كما يتم تداوله في المنصات التقنية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هل يمكن تأجير الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونغ ؟

    هواتف سامسونغ لها شعبية كبيرة ويمكن ان تكون عملية التأجير الشهرية او السنوية فكرة مميزة من اجل ترغيب المستخدمين بهذه الهواتف وبالتالي اجراء عمليات الشراء لاصدارات الحديثة التي تقوم بأطلاقها الشركة ومن ضمنها الهواتف S21 التي سوف تطلق في الأسواق يوم 14 يناير من العام القادم.

    كيف يمكن الحصول على هذه الهواتف ؟

    الى الان فالخدمة سيتم تجريبها في المانيا فقط حيث يمكن استئجار الهواتف بمبلغ يدفع شهريا يتراوح من 30 الى 120 يورو لجميع انواع الهواتف منها S20 , NOTE20 بالاضافة الى هواتف سامسونغ القابلة للطي لاهداف كثيرة تفكر فيها الشركة وتأمل النجاح فيها من اجل زيادة واردات الشركة من هذه الخدمات.

    ما الذي يجعل شركة كبيرة مثل سامسونغ تفكر بهذا الشيء ؟

    بالتأكيد سوف لن تكون هذه الهواتف حديثة فمنها التالف الذي تم اصلاحه وتهيئته وبدلا من بيعه كهاتف قديم الذي لا يمكن للشركة ان تضحي بسمعتها باجراء هكذا نوع من التجارة يمكنها الحصول على مبلغ تعويضي من خلال هذا الهاتف بالاضافة الى الهواتف التي تم استبدالها في فترة الضمان والتي تم اجراء التحسينات عليها.

    مثلا الهاتف Samsung Galaxy S20 FEيجب على المستخدمين دفع مبلغ 60 يورو في الشهر الاول ومن ثم 50 في الأشهر الثلاثة او يمكن تخفيض القيمة في الشهر الواحد لو تم استخدامه لمدة 6 شهور ليكون المبلغ الشهري 40 يورو ويكون المبلغ 30 يورو لو تم استئجاره لمدة سنة كاملة.

    لو قمنا بحساب المبلغ السنوي مثلا سيكون السعر 360 يورو لهاتف قديم تم بيعه سابقا واصلاحه ومن ثم الاستفادة منه في الحصول على مبالغ إضافية منه.

    يمكن ان تنتشر هذه الخدمة في كل العالم ؟

    الخدمة كما قلنا فهي سوف تبدأ من المانيا ولو نجحت سوف تنتشر الى بلدان اوروبية مجاورة ويمكن ان يتم تفعيلها داخل كوريا الجنوبية ومن ثم الانتشار في البلدان الاخرى وان الانتشار مرهون بنجاح هذه الخدمة في المانيا والحصول على مبالغ مربحة تدفع الشركة الى تكرار التجرية في بلدان اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?