هل يمكن عمل محادثة جماعية في تطبيق سكايب ؟

السؤال

سكايب هو أحد أشهر برامج وتطبيقات المحادثة على مستوى العالم وكان المنافس الاول لبرامج محادثة مثل MSN بالإضافة الى برنامج ياهو للمحادثة وقد تم اغلاق هذين البرنامجين وبقي سكايب فيد العمل.

ما هو اقصى عدد للمستخدمين على تطبيق سكايب يمكن اجراء مكالمة جماعية معهم ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T22:39:23 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كما يقال ان رب ضارة نافعة وانا اقصد كورونا الذي جعل اغلب الاجتماعات تجري في المنازل من خلال برامج المحادثة وخصوصا التي يتم من خلالها امكانية عمل دردشة واتصالات جماعية والتي جعلت في هذه الفترة تطبيقات كثيرة تتألق وتحصل على تحميلات وعدد كبير من المستخدمين.

    من جملة التطبيقات التي استفادت من هذه الجائجة هي كل من google meet بالاضافة الى تطبيق zoom فعلى الرقم من ان زوم يعاني من مشاكل امنية وانتهاك الخصوصية للمستخدمين ولكن من يستخدمه لم ييبالي لانه في النهاية يحقق الغرض الذي يريد منه.

    شركة مايكروسوفت قامت بتذكير المستخدمين ان سكايب التابع لها اصبح بامكانه ان يضم ما يقارب 100 شخص في محادثة فيديو جماعية يمكن التحدث صوتيا ويشاهدون صور بعضهم مع امكانية الدردشة الكتابية في غرفة كبيرة.

    رغم ان اجراء مايكروسوفت جاء متأخرا ولكن اغلب المستخدمين سوف يرحبون بهذه الفكرة اي ان سكايب كان يضم في محادثاته 50 شخص والان تم شمول عدد اكبر من اجل الاحتياجات المستقبلية وخصوصا في مجال الاجتماعات الخاصة بالعمل او الدراسة.

    سكايب مكالمات جماعية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )