هل يمكن لاي شخص ان يصبح مدون ؟ كيف ذلك ؟

السؤال

التدوين هي مجموعة افكار خاصة بالشخص يقوم بأدراجها ككلمات يتم ارشفتها في محركات البحث وبالتالي يستقطب اشخاص يبحثون عن هذه الكلمات والافكار ويحصل على زائرين ومعلقين.

كيف يمكن انشاء مدونة سريعة والبدء بالتدوين ؟ وهل يمكن لاي شخص ان يصبح مدون ام ان هناك قيود ؟

تم الحل 2
ali 2020-11-07T09:44:04 1 إجابة 14 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. نعم يمكن لأي شخص ان يصبح مدون من خلال امتلاكه مدونة مجانية او مدفوعة ولكن من اجل البدء بشكل صحيح والاحساي بكيانك في عالم الانترنت اقترح عليك ان تبدأ بالمدونة المدفوعة ولو كانت تكلفتها متوسطة او عالية بعض الشيء وحسب امكانيتك.

    يتوجب ان تمتلك معرفة مسبقة بكيفية عمل المدونات وتستطيع استخدام لوحة المفاتبح على جهاز الحاسوب من اجل التدوين وكتابة المقالات واختيار نطاق او دومين مدفوع بسعر حجز سنوي لا يتجاوز 15 دولار امريكي وان يكون اسمه مدروس مقارب للتخصص المراد الكتابة فيه.

    انصح بأستخدام مدونة ووردبريس على استضافة مدفوعة يمكن ان لا يتجاوز سعر الحجز السنوي 60 دولار امريكي من شركات استضافة عالمية وهذه الخطة تنجح معك في السنة الاولى لحين نمو المدونة من حيث المنشورات التي تكتبها وتكتسب الزوار ويمكن بعدها ان تقوم بتطوير الخطة مستقبلا.

    كل منا يمكنه ان يكون مدون ولكن ليس الجميع ناجحين فمن ينجح حوالي 10% منهم ولكن المحاولة والتكرار بمرور الزمن يمكن ان يصنع منك مدون ناجح محترف يمكن ان تكون هذه الاحترافية في نفس موقعك او يمكن ان تستبدل الموقع عدة مرات قبل ان تنجح.

    على كل حال ستصبح مدون ناجح يوما ما ان لم تنجح محاولتك الاولى اما شهرة الموقع فتحب اسلوب النفس الطويل اي الصبر ربما لسنة او سنوات اخرى تكون بين ثلاثة الى خمسة لو كنت تعتمد على نفسك فقط وتقوم بكتابة تدوينة واحدة في اليوم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )