هل يوتيوب تدفع الى اصحاب القنوات بعد تحقيق الدخل لمقاطع استثمرتها ؟

السؤال

يوتيوب لا تدفع الأموال التي استثمرتها في مقاطع الفيديو التابعة الى قناة معينة قبل عملية تحقيق الدخل واستيفاء كافة الشروط الخاصة بها لانها لم تكن داخلة ضن خدمة تفعيل الربح بواسطة شركاء يوتيوب.

كيف يمكن ان تكون الميكانيكية التي تعمل عليها يوتيوب  بخصوص الربح من الاعلانات القديمة والحديثة ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-03-30T16:46:23+03:00 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-04T22:08:03+03:00

    يوتويوب اخبرت الجميع بقرارها منذ فترة انها سوف تقوم بتحقيق الدخل على بعض مقاطع الفيديو في القنوات التي تم تحقق شروط تحقيق الدخل وبالتالي يتم استثمار الفيديوهات الجيدة لحين الحصول على مشتركين بعدد 1000 والوصول الى 4000 ساعة مشاهدة ومن ثم يقرر منشئ المحتوى على هذه القناة وضع الاعلانات لصالحه.

    مصير الأموال هو الذهاب الى حساب يوتيوب ولا يشارك به الجهة التي قامت بنشر مقطع الفيديو حيث ان الارباح التي سوف تحصل عليها انت كصاحب قناة تكون بعد عرض الاعلانات على الفيديوهات وهذا سوف يجعلك تبدأ من جديد لهذا يجب عليك الاسراع ان كان محتواك جيد.

    بالتأكيد استثمار فيديو على قناتك يعتبر مؤشر جيد لان الفيديو المنشور عليها مميز وسوف يتقدم في نتائج البحث ومنه يمكن ان تزيد عدد ساعات المشاهدة ولكن ما يمكن ان يتأخر ربما الموافقة على حساب جوجل ادسنس بعد تسجيل عضوية فليس جميع حالات التسجيل تحصل على موافقة جوجل مباشرة.

    احيانا يكون خطأ معين في ملء البيانات سبب في رفضك ولكن لو اعدت المحاولة في انشاء حساب مستضاف سوف تكون الموافقة سريعة اما الحساب الاعتيادي فهو مرهون بقوة موقعك الالكتروني وكيفية اعداده خاصة عندما تكتب مقالات حصرية وتضمن موافقة ادسنس.

    الحساب العادي اهم من المستضاف في ادسنس لان وجود قناة ناجحة يعني امكانية الربح منها ويمكنك مضاعفة الارباح بواسطة موقع إلكتروني تنشر فيه على الاقل مقال واحد اسبوعيا متعلق بتخصص قناتك والاشارة الى مقالاتك وهذا سوف يزيد من حركة المرور بين الموقع والقناة.

    الموقع يمكن بواسطته الاعلان عن مواقع اخرى نصيا او وضع روابط مقابل اموال وحتى كتابة Guest Posts التي يكون سعرها مميز خاصة ان اشرت الى اي موقع اعلانيا بالاضافة الى المنشور في مقطع على يوتيوب تشرح المزايا الخاصة به .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة