هل يوتيوب يسمح بشراء المتابعين والمشاهدات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كثير من المواقع الالكترونية الخاصة بتقديم الخدمات على الانترنت تعرض على المستخدمين عروض مميزة مثل شراء المشاهدات على مقاطع يوتيوب او زيادة متابعين حقيقيين.

هل تسمح شركة يوتيوب بشراء متاعين وزيادة المشاهدات من خلال مواقع اخرى ام هو مخالف لسياستهم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-01T10:51:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة يوتيوب تابعة الى جوجل هذا يعني انها ليست سهلة فهي تحصل على احصائيات دقيقة للمشتركين والزائرين وتعرف مصادرهم وإلى أين يذهبون بالتالي فإن المنصة غير سهلة في هذا المجال وان اي حركة غير طبيعية من ناحية زيادة عدد المشتركين والمشاهدات لمقاطع معينة سوف تشعر بأن هناك حركة غير طبيعية.

    الثمن هو اغلاق القناة نهائيا وكانت الشركة في السابق لا تسمح لأي حساب يتم اغلاق قناته بانشاء قناة اخرى اما الان فيمكن انشاء اكثر من قناة للحساب الواحد ويمكن العمل على نفس القناة ولكن بدون الفيديوهات القديمة التي كانت مرفوعة في السابق عليها.

    مقاطع الفيديو التي يشاركها منشئ المحتوى على يوتيوب يجب ان تقدم اضافة الى المشاهدين والا ما نفعها هذا اذا استثنينا مقاطع الاغاني والكوميديا التي تندرج ضمن خانة المتعة التي يبحث عنها البعض وهي تعتبر ايضا محتوى قوي جدا ولكن اغلب المقاطع تعليمية ثقافية وليس الغرض منها جلب زوار وهميين إليها.

    اغلب من يقوم بشراء المشتركين والمشاهدات من أجل تحقيق 1000 مشترك خلال مدة قصيرة وتحقيق 4000 ساعة مشاهدة واحب ان انصحه من هذه الصفحة في موقع سؤال وجواب ان الذي يبدأ بهذه الطريقة سوق لن يتمكن من الربح نهائيا وان النجاح هو تحقيق هذه الشروط بدون غش ولا خداع وان حققتها بطريقة طبيعية وشرعية سوف تتمكن من زيادة مستوى قناتك.

    زيادة مشاهدات يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة