هل يوجد رابحين حقيقيين من عملة pi network ؟

السؤال

هناك ادعاءات تشير الى ان هناك من قام بتداول والعمل على الربح من عملة pi network ووصلت الارباح الى حوالي 100 الف دولار امريكي ولم لم يشاهد احد على ارض الواقع الرابح الحقيقي لهذه العملة.

هل هذه الادعاءات صحيحة ام ان هناك تهويل اعلامي لجذب مستخدمين بعدد كبير جدا لتداول العملة ومنافسة بتكوين ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:58:34 1 اجابة 53 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان من يربح من عملة pi network لا يخبر كيف قام بعملية الحصول على الاموال لان هناك ادعائات ان هناك رابحين وصلت الاموال التي تسلموها تصل الى 100 الف دولار امريكي ولكن من يدعي الربح وخصوصا من العرب وممن ينشرون في مواقع التواصل الاجتماعي في التغريدات والصفحات والمجموعات وحتى على مواقعهم الشخصية التي يستعملونها من اجل التسويق على الزائرين.

    عندما يقومون اصحاب هذه المواقع وبالخصوص التقنية منها اصحاب المقالات المطولة والتي يتم العمل على تصدرها في محركات البحث ومنها جوجل يروجون لهذا النوع من العملات ويضعون الكود الخاص بالاحالة لي تزداد ارباحهم عن طريق اعمال وهواتف تعمل وهي ملك غيرهم ولكن ما لا يحصل عليه غيرهم يذهب اليهم.

    لا تتعدى الارباح من هذه العملة لاكثر من قام بالترويج والتسويق لهذه العملة ربما اكثر من 1000 دولار امريكي لا غير.

    لهذا لا تصدق كل ما يقال فربما العملة المسماة بيتكوين تم الربح منها عن طريق التعدين المستخدمة في اجهزة كثيرة ذات مواضفات عالية ومن ربح منها هم الانتهازيون الذين صممو اكواد لجعل اجهزة الحاسوب لمستخدمين غيرهم تقوم بالتعدين عنهم او تجاوزهم على شبكات الانترنت والكهرباء لان حساب كلفة الطاقة الكهربائية مع الانترنت سوف لن يجعل المقابل يربح شيئا.

    لهذا فأن هذه العملات الالكترونية الرابحون منها قليلون ولكن مسببي الضجة عدد كبير من يتحدث عنها وهي تصل كلماتها الى مستوى كبير من الباحثين في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ولم نلمس رابحين الا القليل وكما قلت لكم ان الرابحين لن يبوحو بالاسلوب المتبح لاستحصال الاموال.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة