هل يوجد منتدى عربي بديل لمعهد ترايدنت ؟

السؤال

كل صاحب موقع عربي على الانترنت كان يوميا يبحث عن كلمة ترايدنت في جوجل من اجل الدخول اليه والتصفح ولم يكن بديل وحتى ان كان هناك بديل فيكاد ان يكون غير محسوس بسبب تواجد ترايدنت.

بعد ان تم اغلاق موقع ترايدنت اصبح الجميع يبحث عن البديل … ما هو افضل منتدى بديل لشبكة ترايدنت ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 7 الإجابات 198 مشاهدات 2

الإجابات ( 7 )

  1. يوجد منتدى جديد فتح اسمه فور بت
    واعتقد انه سيكون منافسا قويا للمنتديات الأخرى وسوف يكون بديل لمعهد ترايدنت ان شاء الله
    واللي اعجبني فيه ان له تطبيق تقدر تحمله على جوالك
    هذا رابط المنتدى : http://www.for-bit.com

    • جميل جدا بداية موفقة اشجع كثيرا على انشاء منتديات عربية بديلة لمنصة ترايدنت والتخصص مهم في هذه الايام من اجل كسب سمعة جيدة والسيطرة على الكلمات التي تكتب عنها داخل الموقع ويكسب الموقع زوار اكثر مهتمين في المحتوى ومعاودة الدخول الى الموقع كل مرة.

      اتمنى للمنتدى وإدارته التوفيق وسوف اكون احد اعضاءه من اجل مشاهدة اخر المقالات المفيدة التي يمكن ان تنفعني في المجال التقني وعالم المواقع وبالذات مجال seo وكان الاختيار للسكربت مميز xenforo سكربت مميز وأرشفته جيدة ويعتبر موقع تواصل اجتماعي جيد من حيث تسجيل الاعضاء واعطاء مساحة مميزة للمشاركة.

      من واقع ترتيب الاقسام انا اؤمن ان الجهود سوف تكون كبيرة من اجل نشر كل ما هو مفيد وانتظر منكم بالذات ما يخص منصة ووردبريس من اضافات مهمة استطيع الاستفادة منها وكل اصحاب المدونات التي تعمل على هذا البرنامج المميز.

  2. اعتقد ان ترايدنت نت قد تم ايقافه

    شفت مقال عن ذلك  اغلاق ترايدنت

    وصعب المنافسة

     

    • كلام صحيح يحتاج الى عمل لسنوات طويلة من اجل الوصول الى مستوى ترايدنت خاصة انه كان يوما ما في مقدمة المواقع التقنية المهتمة في مجال تطوير مواقع الويب على مستوى العالم وليس عربيا فقط وهو ملتقى جميع الكتاب والعاملين على الانترنت من أصحاب قنوات يوتيوب والذين يعتمدون على خدمات جوجل في استحصال الأرباح.

      رغم ان المقال الموجود رابطه في إجابتك يقول ان احد مشرفي الموقع اكد عودة ترايدنت بحلة جديدة ولكني استبعد هذا الشيء لان هناك خبر يقول ان الموقع خسر قاعدة البيانات الخاصة بالمنتدى ولا يمكن استرجاعه الا من خلال البداية الجديدة للموقع وانا اؤكد لو عاد يشتهر بسرعة البرق لانه علامة معروفة وموثوقة في العالم العربي.

  3. blank

    السلام عليكم ورحمة الله

    مع البحث اخي اكتشفت احد المواقع التي تقدم خدمات المواقع من سكريبتات واضافات وشروحات مجانا ايضا

    واظن لسه جديد لان عمر الدومين لا يتخطي الشهر ولكن احصائياته جيدة وفى اسمرار بزيادة

    تقدر تشوفه من خلال الرابط التالي

    http://WWW.ALL5CODE.COM

    او كتابة فى جوجل

    ALL5CODE

     

    • موقعك رائع يستحق ان يكون بديل عن ترايدنت كونه يعمل على منصة منتدى وإن كانت النسخة xenforo مختلفة عن vbulletin ولكن في النهاية يمكن للأعضاء التسجيل ونشر المقالات والتعاون فيما بينهم ولكن ينقص الثقة في الموقع من حيث التعاملات المالية مع منشورات موثوقة يمكن كتابتها من قبل الإدارة لكي تبني الثقة بشكل صحيح.

      المنتديات التقنية لا غنى عنها للمستخدم العربي ومهما انتشرت منصات التدوين تبقى المنتديات هي المكان الأفضل لكل اصحاب المواقع وملتقى لهم وخاصة في مجال تبادل الخبرات والزيارات بينهم وبين متصفحي الموقع لهذا ادعوك ان تعمل على تطوير هذا الموقع للحصول على ثقة المستخدم العربي والمساهمة في تطور المحتوى العربي الى الافضل.

  4. من المستحيل ان يتم تأسيس موقع ويب منافس لمنتدى ترايدنت ولا يوجد نهائيا الى الان بديل لان منتديات او معهد ترايدنت كان يقدم المعلومة مجانا وهي تجميع لخبراء في عالم الويب يمتلكون مواقع الكترونية ويكتبون فيه ما يمر فيهم او تجربة معينة حصلت معهم خلال عملهم على اشهار مواقعهم.

    ترايدنت استمر لاكثر من 15 سنة لهذا كانت منشوراته تفوق المليون اما الردود والمشاركات فهي بالملايين فترايدنت ليس فقط منتدى لشرح اخبار محركات ابحث بالاضافة الى كل ما يتعلق بالمنتتديات فيبولتن و xenforo من ناحية القوالب او الستايلات والاضافات والتعديلات البرمجية وغيرها.

    ترايدنت يحتوي على قسم خاص بمنتديات جوجل واخبار السيو وطريقة تطوير اداء المواقع مع اخر المواقع المفيدة التي يمكن ان يحصل منها المدون العربي على روابط خارجية او فحص وتحليل بالاضافة الى امكانية اضافة المواقع في ادلة عربية مجمعة يمكن ان تعمل تبادل مميز بين جميع المواقع والاستفادة من بعضها البعض.

    اغلب التعاملات التجارية تكون داخل ترايدنت بشكل موثوق فهو منصة يسترزق منها الكثير من المستخدمين لانها تحتوي على عروض اغلب الشركات حول طلبات التصميم والبرمجة والارشفة وبيع الاستضافة والدومينات او النطاقات بأسعار مناسبة مع قسم خاصة بالسؤال والجواب لهذا لا يمكن تعويضه في العالم العربي او ايجاد البديل.

    البديل الوحيد لمعهد ترايدنت هو ترايدنت نفسه اي ان الادارة لو استرجعته واطلقته للمستخدمين العرب سيكون كأنه يوم عيد وطني او سنوي لهم لان الاغلب لم يجدوا ضالتهم ولم يعوضهم اي موقع اخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة