هل يوجد منتدى عربي بديل لمعهد ترايدنت ؟

السؤال

كل صاحب موقع عربي على الانترنت كان يوميا يبحث عن كلمة ترايدنت في جوجل من اجل الدخول اليه والتصفح ولم يكن بديل وحتى ان كان هناك بديل فيكاد ان يكون غير محسوس بسبب تواجد ترايدنت.

بعد ان تم اغلاق موقع ترايدنت اصبح الجميع يبحث عن البديل … ما هو افضل منتدى بديل لشبكة ترايدنت ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:13:23 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من المستحيل ان يتم تأسيس موقع ويب منافس لمنتدى ترايدنت ولا يوجد نهائيا الى الان بديل لان منتديات او معهد ترايدنت كان يقدم المعلومة مجانا وهي تجميع لخبراء في عالم الويب يمتلكون مواقع الكترونية ويكتبون فيه ما يمر فيهم او تجربة معينة حصلت معهم خلال عملهم على اشهار مواقعهم.

    ترايدنت استمر لاكثر من 15 سنة لهذا كانت منشوراته تفوق المليون اما الردود والمشاركات فهي بالملايين فترايدنت ليس فقط منتدى لشرح اخبار محركات ابحث بالاضافة الى كل ما يتعلق بالمنتتديات فيبولتن و xenforo من ناحية القوالب او الستايلات والاضافات والتعديلات البرمجية وغيرها.

    ترايدنت يحتوي على قسم خاص بمنتديات جوجل واخبار السيو وطريقة تطوير اداء المواقع مع اخر المواقع المفيدة التي يمكن ان يحصل منها المدون العربي على روابط خارجية او فحص وتحليل بالاضافة الى امكانية اضافة المواقع في ادلة عربية مجمعة يمكن ان تعمل تبادل مميز بين جميع المواقع والاستفادة من بعضها البعض.

    اغلب التعاملات التجارية تكون داخل ترايدنت بشكل موثوق فهو منصة يسترزق منها الكثير من المستخدمين لانها تحتوي على عروض اغلب الشركات حول طلبات التصميم والبرمجة والارشفة وبيع الاستضافة والدومينات او النطاقات بأسعار مناسبة مع قسم خاصة بالسؤال والجواب لهذا لا يمكن تعويضه في العالم العربي او ايجاد البديل.

    البديل الوحيد لمعهد ترايدنت هو ترايدنت نفسه اي ان الادارة لو استرجعته واطلقته للمستخدمين العرب سيكون كأنه يوم عيد وطني او سنوي لهم لان الاغلب لم يجدوا ضالتهم ولم يعوضهم اي موقع اخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )