هل يوجد منتديات عربية ناجحة في الوقت الحالي ؟

السؤال

المنتديات العربية بدأت تتساقط خصوصا الكبرى منها بعد عمل تحديث مستمر لخوارزميات جوجل واثبتت انها فاشلة في مجال السيو حتى تلك التي كنت تتخصص في المجال التقني واشهار المواقع في محركات البحث.

هل يمكن الحصول على مدونات عربية ناجحة في الوقت الحالي يحيث يمكن الدخول إليها والاستفادة منها ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-02T22:32:34+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-03T15:59:21+03:00

    توجد الى الان مجموعة من المنتديات المتميزة عربيا بعد ان اختفت الكثير منها وكانت يوما ما كوسائل التواصل الاجتماعي تضم الالاف من المستخدمين من البلدان العربية ولكنها تلاشت تدريجيا وبقي منها ما يمكن الاعتماد عليه في التواصل مع بقية الاعضاء من البلدان العربية فقسم منها متخصص أو شبه اختصاص والقسم الاخر عام.

    منتديات الجلفة الجزائرية من المنصات التي حافظت على نفسها رغم تراجع ترتيبها في الوقت الحالي وكانت يوما ما من ضمن المواقع المتقدمة على مستوى العرب والعام ولكن لا بأس من الدخول اليها والاستفدة في الكثير من اقسام هذا الموقع.

    منتديات درر العراق تحفة فنية عراقية حافظت على تواصل مجموعة كبيرة من المستخدمين يتم نشر مواضيع خدمية تخص طلبة المدارس والجامعات واخر الاخبار المهمة بالاضافة الى كونه منصة متقدمة للأدب العراقي والعربي ويمكن قضاء وقت سعيد داخله.

    منتديات عالم حواء فيمكن الاستفادة منه كثيرا للجنس الانثوي بما يتعلق في كل مشاكل الحياة وتتعلم الكثير من المهارات اليدوية والوصفات الخاصة بالطبخ والتداوي بالاعشاب بالاضافة الى كونه واجهة لعرض المنتجات ومعرفة اسعارها او شرائها عبر هذا الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة