هل يوجد مواقع مضحكة مختصة بمحارية الملل ؟

السؤال

الانسان بطبيعة الحال يحتاج الى الجد في يومه ولكن في اوقات اخرى يحتاج الى محاربة الملل الناتج من الروتين والعمل المتواصل الذي يتطلب منها ان نكون جديين وهذا الملل يمكن محاربته بمجموعة مقاطع على يوتيوب يمكن مشاهدتها او تطبيقات معينة على الهاتف.

فما هي المواقع التي يمكننا الدخول اليها من اجل محاربة الملل الذي يصادفنا في ايامنا او حياتنا اليومية ارجو اقتراح موقع او اكثر يمكن ان ادخل اليها من اجل الحصول على المتعة.

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 60 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. احيانا نحتاج الى تغيير الاجواء في عالم الانترنت والدخول الى مواقع من اجل محارية الملل مثل الالعاب الفلاشية او الصور المنوعة وحتى الاخبار الميزة التي تحتوي عجائب وغرائب والكثير من الاشياء التي تعتبر هواية لنا لقضاء ساعة و اكثر يوميا.

    هذه المواقع في العادة تعتبر الحركات فيها طفولية من حيث الصور والاشياء التي تقوم بفعلها ولكنها سوف تلهيك وتنقلك الى عالم مختلف كثيرا تنسيك ضغط الدراسة والعمل وهذا ما يحتاجه كل شخص منا من اجل تسهيل الحياة ونسيان التعقيدات.

    سوف اضع لكم مواقع منوعة منها ما يتم الدخول اليه من صور منوعة بأستخدام الخرائط او وضع ايادي صغيرة على شخصيات مشهورة ولعبة فلاشية وتركيب الوجوه وما شابه ذلك من اشياء ومن ضمن هذه المواقع هو تحويل الصور الشخصية الى كرتونية او رسوم متحركة وهكذا.

    المواقع التي سوف اضعها لكم مع روابطها سوف تكون فيد الاستكشاف من طرفك ولهذا سوف ابقيها مفاجأة لكم من اجل زيارتها والاستمتاع بها ولو توفرت مواقع اخرى لكل من يزور الموقع في هذا السؤال ويرى الاجابة لا مانع ان يضع موقع وجده مناسب لكي يكون اجابة لهذا السؤال والمواقع المقترحة هي :

    1. frankenSim
    2. Weird or Confusing
    3. Stinkmoji
    4. one tiny hand
    5. Museum of Endangered Sounds
    6. The Secret Door
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?