هل يوفر Dark web تجربة جيدة للمستخدمين ؟

السؤال

Dark web شهرته كبيرة في العالم الغربي ولكن العرب لا يحبون الدخول الا من اجل الفضول لا اكثر … ما هي التجارب التي حصلت عليها من الدخول الى Dark web ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-26T21:59:16+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-27T18:05:34+03:00

    Dark web شهرته كبيرة في البلدان الغربية ويتم الدخول اليه عبر برامج تصفح مختلفة عن تلك التي نستخدمها والتي تتمثل بالمتصفح Tor الذي يوفر طبقات حماية متعددة للمستخدمين ويضمن دخولهم كمجهولين الى هذه المواقع والتي يستفاد منها في الحصول على منتجات غير شرعية مقابل مبلغ من المال.

    يمكن ايجاد المواد المقرصنة مثل الكتب والبرامج والحسابات المختلفة بأسعار مغرية في هذه المواقع ويشاع عن بعض هذه المواقع في الويب المظلم انها تعرض اشياء غير مقبولة مثل حالات القتل وشرب الممنوعات ولكن لا يعني وجود هذه المواقع المخالفة ان هذه الفئة من المواقع غير مرغوب بها ولا يتم الدخول اليها.

    هناك ثلاثة مستويات من مواقع الويب المختلفة الاولى هي السطحية التي نتصفحها اثناء عملية البحث مثل موقع سؤال وجواب الذي تدخل اليه الان وتقرا كل المحتوى الخاص به بدون تسجيل دخول بينما المواقع التي تحتاج الى تسجيل دخول او التي لا تسمح بفهرسة صفحاتها فهي تقع ضمن الانترنت العميق.

    الويب السطحي العميق المظلم

    الويب المظلم هو جزء من المواقع العميقة التي شرحناها بشكل مبسط اعلاه والتي تحتاج الى تسجيل دخول خاص بواسطة البرامج التي توفر تشفير عالي المستوى وان الانترنت المدعم بالخصوصية يسمى الانترنت المظلم وهي مواقع قليلة جدا مقارنة بما نراه من ملايين المواقع التي تحتوي على صفحات كثيرة في فهرس محركات البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة