هل 10web افضل شركة استضافة ووردبريس في العالم؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

وجدت شركة استضافة منصات ووردبريس تسمى 10web والتي تقدم عروش جيدة ولكني قمت بالاطلاع على الاسعار فقط من دون معرفة باقي التفاصيل التي يجب ان تكون اهم من الاسعار.

ماهي رأي الخبراء في الاستضافة هل هي ملائمة لاستضافة موقعي على هذه الشركة ام لا؟ ارجو ذكر الاسباب في كلا الحالتين.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T18:17:26+03:00 1 إجابة 152 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة الاستضافة  10web.io تعتبر من اضل الشركات المخصصة لاستضافة منصات ووردبريس وليس اي مدونات وانما المتمكنة التي تحتوي على كميات عالية من الزائرين.

    يمكن بهذا الموقع ان لا تحتاج الى حجز خوادم افتراضية او ثابتة لانك سوف لن تحتاج الى نقل الخدمات والموقع مرة بعد اخرى بعد ان يتوقف الخادم نتيجة الحمل العالي الذي تسببه المدونة.

    العروض الخاصة بالموقع تبدأ الخطة الاولى بأستضافة منصة ووردبريس تتحمل عدد زائرين يصل الى 25000 زائر شهريا وان زاد العدد سوف تتحمل دولارين اضافيين عن كل 1000 زائر جديد اما الخطة الثانية فيمكنك ان تستقبل 100 الف زائر وتوجد استضافة كبيرة جدا تحتمل 400 الف زائر شهريا اما ان اردت المزيد فلك ان تطلب العدد الذي تريد وتحدد السعر.

    الخطة Custom تتحمل 11 موقع ويمكن ان تحدد عدد الزائرين بنفسك فمثلا لو اردت مليون زائر شهريا سيكون سعر الاستضافة 178 دولار شهريا وهذه الخدمة يمكن ان يتحملها خادم سعر الحجز الشهري له يتجاوز ال 250 دولار امريكي مع الدعم والملحقات ولهذا اجد ان هذه الشركة معقولة.

    تحتوي على الشركة على نظام الاضافات الشهيرة المدفوعة واهمها التي تعمل على اضافات التسويق وصناعة الحقول التي تحسب الكلف تلقائيا ويمكن ربطها في حسابك البنكي وترفع ملفات PDF لكي تعرضها على الموقع ويمكنك استضافة كل الملفات المرفقة على موقع التخزين السحابي الشهير جوجل درايف وكذلك دروب بوكس معامكانية الزائرين ان يقومو بكتابة مقالة من دون تسجيل اما من يريد التسجيل فيمكن عمل تصاميم تسجيل جميلة والكثير.

    تحتوي الشركة ايضا على حوالي 50 قالب مدفوع لمدونات ووردبريس يمكنك تنصيبها ان اردت مجانا بعد حجز استضافة لدى الشركة.

    المغريات لا توجد نهائيا في اي شركة اخرى ويمكن ان تصنف انها افضل شركة استضافة ووردبريس في العالم اما من ناحية السرعة فهي متصلة مع منصة جوجل السحابية ولهذا يكون سرعة التحميل عالية جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة