هل DaVinci Resolve افضل برنامج مونتاج في العالم ؟

السؤال

ان فكرة العمل على برامج المونتاج مهمة جدا لمنتجي مقاطع الفيديو وخصوصا من يعملون للربح من قنوات يوتيوب وان العمل على اي برنامج مونتاج مهما كان بسيطا سوف يفتح الطريق للتطور الى برامج اكثر احترافية.

هل يعتبر البرنامج الشهير DaVinci Resolve هو البرنامج الاول في العالم من حيث عمل مونتاج لمقاطع الفيديو ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:45:56 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان برنامج DaVinci Resolve هو ليس افضل الخيارات المتوفرة في برامج المونتاج على مستوى العالم ولكنه البرنامج المجاني الافضل عالميا والذي يمكن بواسطته عمل مونتاج احترافي الى درجة انك سوف لن تحتاج الى اي برنامج من اجل ابداء المساعدة من ناحية تصميم مدخل الفيديو وبعض التأثيرات والحركات التي تحتاج اليها.

    الموقع الالكتروني DaVinci Resolve عندما تقوم بأستعراض صفحته الخاصة بالبرناج سوف تجد جميع طرق التعليم والمميزات مشروحة في مقالات منفصلة وبالتأكيد ان ضالع في مجال المونتاج وكنت قد استخدمت برامج سابقة فتكون اغلب هذه البرامج ذات طبيعة عمل واحدة ولكن ما اختلف هو بعض الاعدادات.

    لهذا فأن الاعدادات التي تحتاج اليها يمكن ان تجدها في قاعدة المعلومات او المعرفة التي تتكون منها صفحة الموقع الرئيسية للبرنامج ومن اجل تحميل البرنامج المجاني غير مفتوح المصدر الذي اطلق منذ عام 2004 فانت تحتاج الى التسجيل في الموقع ويحتوي هذا الموقع على برنامجين وهما النسحة التي وضعت لكم رابطها ونسخة اخرى مدفوعة بمميزات اعلى .

    يجب ان تختار نوع نظام التشغيل قبل القيام بعملية التحميل وبعدها تستطيع التحميل مع انشاء الحساب وهذه الخطوة يمكن الاستفادة منها من فريق التطوير لكي تعمل احصائيات عن المستخدمين للبرنامج وليست من اجل التتبع او التعقب.

    DaVinci Resolve

    البرنامج يستحق التجربة لانه موصى به من قبل اغلب مستخدمي برامج المونتاج وهو لا يحتاج الى تفعيل ويمكن تحديثه مباشرة في حال اصدار نسخة احدث منه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة