هل Facebook Gaming اصبحت متاحة للجميع ؟

السؤال

لا نعرف ماذا تخطط المواقع الكبرى من اجل الوصول الى المراتب العالية والحفاظ على مكانتها ولهذا نجدها تبتكر منصات فرعية داخل منصتها الرئيسية بشكل دائم ومن ضمن هذه المنصات الشهيرة هي Facebook Gaming .

هل يمكننا ان نعتبر ان الخدمة او المنصة Facebook Gaming اصبحت متاحة لجميع بلدان العالم ؟

تم الحل 0
ali 2020-10-30T18:08:07 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. خدمة العاب فيسبوك تؤكد من جديد انها تطور نفسها بشكل تلقائي وتوفر الكثير للمستخدمين فبعد منصتها الخاصة بالمواعدة على الانترنت بدأت تفكر في عمل سحابة تضم العاب كثيرة من اجل منافسة مواقع وشركات متخصصة واشهرها هي Nvidia GeForceNow أو Google Stadia أو Xbox Game Pass أو Amazon Luna.

    Facebook Gaming الى الان تعمل على الخدمة التجريبية في بعض الولايات داخل الولايات المتحدة الامريكية بسبب قربها من مصدر البيانات من اجل ان تكون التجربة مفيدة وتحميل الالعاب سريع وبالتالي تعد بتوسيع هذه الخدمة الى اماكن اخرى بداية بشمول كافة الولايات في البلد الام.

    فيسبوك لديها خطة للانتشار في كل العالم خلال الفترة المقبلة من اجل ضم الكثير داخل منصتها وابقائهم اطول فترة او مدة ممكنة من اجل صرف كمية عالية من البيانات تؤهلهم للصدارة من جديد على موقع اليكسا الشهير والحصول على ارباح من الاعلانات وغيرها من مصادر الدخل.

    بدأت شركة فيسبوك بطرح العاب متنوعة في بداية التجربة للولايات المشمولة بتجربة هذه الخدمة وهي Asphalt 9 Legends و Mobile Legends: Adventure و PGA Tour Golf Shootout و Solitaire: Arthur’s Tale و WWE SuperCard ولكن هذا ليس نهاية المشوار فأن قاعدة البيانات الخاصة بها سوف تضم المئات منها قريبا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )