هل Galaxy S ستكون اصدارات سامسونغ الجديدة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة سامسونغ بعد تراجع هواوي اصبحت الحرية لها اكبر وباتت تتصدر نتائج الشركات الاكثر مبيعا للهواتف الذكية كانت في السابق تصدر هواتف نوت واليوم تصدر Galaxy S .

ما هو مستقبل الهواتف جالاكسي نوت هل سوف تحل محلها Galaxy S ام يستمر الاصدارين بالتدفق الى الاسواق ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-13T17:55:07+03:00 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-16T09:35:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب تسريبات غير مؤكدة يقال ان شركة سامسونغ قررت التخلي عن سلسلة الهواتف Samsung Galaxy Note واعتماد السلسلة s التي تستخدم s-pen كأداة مرفقة معه ولا يحتاج شرائها من اجل استخدامها في الفترات المقبلة.

    تتهيأ الشركة من اجل اطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم Galaxy S21 والذي سيكون الجهاز الرئيسي لها في الاسواق ويحتوي على S-pen وبالتأكيد سوف يلقى اقبال عالمي كبير ليس فقط داخل كوريا الجنوبية بل لدى كل جمهور هذه الشركة الكبير على الارض.

    بهذا الاصدار سوف تنهي الشركة سلسلة هواتف note وتبدأ عهد جديد من الصناعات المنافسة لشركات كبرى تور من نفسها كل عام وخصوصا الشركات الصينية التي بدأت للدخول الى عالم المنافسة وبقوة وخاصة انها تنوي الاستقلال عن جوجل في التطبيقات الاساسية والنظام.

    هذا يجعل شركة سامسونج المنافس الاول لكل الشركات في العالم التي تصنع الهواتف الذكية وان الوصول الى القمة يجب ان يصاحبه الحفاظ عليها وان الشركة الكورية تحاول استغلال المشاكل الامريكية الصينية من اجل السيطرة الكاملة على سوق الهواتف الذكية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة