هل Nass Wallet تعتبر خدمة الدفع الافضل في العراق ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خدمات إرسال واستلام الاموال في العراق عن طريق الهاتف ازدادت في هذه الفترة للحاجة الماسة اليها خاصة بعد الحصار الكبير من البنوك الالكترونية العالمية لسنوات طويلة . هل يمكن اعتبار ناس واليت أو NassWallet هي خدمة الدفع او استقبال الاموال الافضل في العراق ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T12:34:50+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-02T18:03:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Nass Wallet احدة طرق الدفع الشهيرة في العراق التي تسلك نفس سلوك اسيا حوالة بالاضافة الى فاست بي او زين كاش ولكن هذه المحفظة تقسم الى مستويات كثيرة يمكن لكبار رجال الاعمال أو التجار استخدامها من اجل التحكم بالاموال والقيام بعمليات الدفع والاستلام .

    اقرأ : ما هي خدمة FastPay وما اهميتها في العراق ؟

    الخدمة تشمل أيضا الفواتير الحكومية وتوطين الرواتب ولها علاقة بالحسابات المصرفية وهي منتشرة اكثر في مناطق كردستان العراق ولكنها متوفرة ايضا داخل محافظات العراق الاخرى ولكن شهرة زين كاش تكاد تطغي عليها. اغلب خدمات الدفع عبر محفظة الهاتف الذكي قد لا يتجاوز فيها السعر عن 10000 دولار أمريكي ولكن هذه المحفظة يمكنك إيداع واستقبال ما تريد من الأموال.

    شاهد كذلك : ما هي آسيا حوالة وهل تعتبر خدمة ناجحة في العراق ؟

    ناس واليت

    الخدمة المالية هذه مرتبطة بشريحة Korek التي تنتشر كثيرا في محافظات شمال العراق وانتشارها قليل جدا في بغداد والمحافظات الجنوبية ولكن لا مانع من استخدام هذه الخدمة وفتح محفظة للتعامل مع من هم يسكنون المناطق الشمالية من العراق.

    إقرأ الإجابة : ZainCash خدمة التعاملات المالية الافضل على مستوى العراق

    هذه الخدمة تنموا سريعا وتفرض اسبقيتها على باقي شركات التحويل المالي ويمكنك الحصول على أي وكيل لهذه الشركة عبر موقعها الرسمي لأن المفاجئة الكبرى انها متوفرة في كل المحافظات العراقية حتى الجنوبية منها لذلك يمكنك استخدامها والشعور بالراحة والامان عند معاملاتك المالية التي ترغب بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة