هل Qualcomm سوف تجهز هواوي بالمعالجات ؟

السؤال

شركة هواوي بعد خسارة دونالد ترامب في الانتخابات الامريكية بدأت تتعافي بشكل تدريجي لان الشركات التي كانت تتعامل مع هذه الشركة اصبح بامكانها التعامل مع هواوي مرة اخرى.

من المعروف Qualcomm هي الشركة التي تقوم بتجهيز قطع المعالج الذي تتكون منه هواوي فهل يمكن عودة العلاقة التجارية بينهما ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-19T11:44:40+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-24T15:45:35+03:00

    دونالد ترامب لم يترك شركة هواوي تتعافى فلما قامت بالتمييز لدى المحاكم الامريكي يقوم هو بحث النقض من اجل عدم ايصال معالجات الجيل الخامس الى هذه الشركة ويبق العمل مستمرا على معالجات 4G منعا من تطورها في مجال الاتصالات كنوع من محاربة هذه الشركة العريقة.

    شركة المعالجات الكبرى Qualcomm تحصل على اذن في بيع معالجات الجيل الرابع فقط ولا تستطيع ان تبيع الجيل الخامس الا بعد حصولها على موافقة من الحكومة الامريكية وهذا يجعل شركة هواوي تتأخر في تقديم التقنيات الحديثة الى مستخدميها ولكنها ستبق رائجة في البلدان التي لم يصل اليها هذا الجيل من الاتصالات.

    هناك شركات اخرى توصلت الى اتفاقيات مع هواوي من داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدأت الشركةالصينية تتخلص من ابتزاز دونالد ترامب بعد ان شعر بالخطر من التطور السريع الذي تقوم به الصين في المجال التقني وهذا يمكنان يسبب مشاكل كثيرة للاقتصاد الامريكي في المستقبل.

    هواوي لا زالت تقوم بتطوير التطبيقات البديلة لخدمات جوجل وسوف تستمر بذلك لانها تنوي الاستقلال ولا تريد البقاء تحت عباءة جوجل ويمكنان يكون لها في المستقبل كلام اخر مع شركةمعالجات صينية يمكنان توفر رقاقات الجيل الخامس او السادس مستقبلا وعدم الاعتماد على الولايات المتحدة الامريكية على المدى البعيد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة