هل SpaceX سوف تستمر بأطلاق الاقمار الصناعية الى الفضاء ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الشركة العالمية SpaceX تريد السيطرة على عالم الانترنت بشكل كامل في كل العالم وهي بين فترة واخرى تطلق المزيد من الاقمار الصناعية لكي تقوم بتغطية كافة البلدان حول العالم.

هل سوف تفي الشركة بوعودها وتقوم بأيصال عدد اقمارها الصناعية الى العدد المقرر من اجل تغطية جميع البلدان ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T19:32:31+03:00 1 إجابة 38 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-29T23:10:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشركة العالمية SpaceX الرائدة في مجال توزيع حزم الانترنت الى كل العالم تقوم بأطلاق 60 قمر صناعي جديد في صاروخ يحملها الى الجو من اجل زيادة سرعة الانترنت واكثار هذه الاقمار في مدارات الارض سوف يساهم في سرعة نقل البيانات بعد ان تم تسجيل سرعة تتراوح من 50 الى 150 ميجابايت في الثانية الواحدة.

    هذا الاطلاق تم اعتباره كنوع من الوفاء بالعهد من قبل الشركة الى من قامو بعملية تجربة الانترنت من خلال الخدمة Beta من خلال اطلاق الاقمار الصناعية Starlink لكي تبدأ الشركة المرحلة الاولى بأستخدام 1440 قمر صناعي وبالتالي يتم الاكثار منها لتغطية الكثير من المساحات سواء كانت مأهولة بالسكان او نائية.

    الشركة Starlink  سوف تسحب البساط من جميع شركات الانترنت العالمية كونها تقدم انترنت بسرعة عالية جدا من خلال لاقط يتموضعه في مكان مفتوح قرب النزل او فوقه بالاضافة الى عدم مراقبته او منع المستخدمين من الدخول الى مواقع معينة دون غيرها وعدم انقطاعه في الامطار وباقي الظروف الجوية.

    الاشتراك سيكون اما من خلال بطاقت دفع يتم شرائها من كل بلد في المستقبل او الاشتراك من خلال الدفع عبر الانترنت بواسطة الموقع الالكتروني في الشركةولكن سوف لن يتم ذلك قبل ان يتم اطلاق عدد كبير وشامل من الاقمار الصناعية لكي تكون كل البلدان حول العالم مشمولة بذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة