هل YouTube Shorts متاح في جميع بلدان العالم ؟

السؤال

YouTube Shorts هي خدمة مقاطع الفيديو القصيرة التي انطلقت اعتمادا على فكرة بدأت في تطبيق Snapchat وتطورت ليشتهر عبر تقديم هذه الخدمة تطبيق Tiktok ومن ثم انستقرام عبر خدمة Reels والان على يوتيوب ترغب في الانطلاق بالخدمة … هل اصبحت هذه الخدمة متاحة عالميا ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-16T21:02:42+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-17T11:19:45+03:00

     YouTube Shorts بدأ تجريبيا في عدة دول ومن ثم تطورت هذه الخدمة لتشمل 26 دولة حول العالم ولكن ادارة يوتيوب ترغب في المنافسة مع عدة منصات من ضمنها : ClubHouse, Snapchat, Instagram Reels و Tiktok لتكون مقاطع يوتيوب القصيرة هي السائدة والسبب تفعيلها لان في 100 دولة حول العالم.

     YouTube Shorts

    يوتيوب بعد تفعيل هذه الميزة سوف يقوم بتعميم المقاطع القصيرة في كل دول العالم ولكنها مسألة وقت قبل ان تصبح هذه المقاطع شائعة ويمكن تصفحها عبر التطبيق الذييمكن تثبيته على هواتف اندرويد وايفون بالاضافة الى الكمبيوتر على ويندوز 10 و 11 عبر تثبيت تطبيق من متجر مايكروسوفت.

    الغرض من تفعيل هذه الخدمة التي تعتبر احدى افكار جوجل لجذب المستخدمين من منصات التواصل الاجتماعي المذكورة اعلاه فبعدد ما يتم جذبهم وعمل نشاط داخل يوتيوب سوف يعمل على ترسيخ ترتيب يوتيوب وجوجل عالميا وهما المركزين الاول والثاني عالميا.

    جوجل تحسب حساب المواقع الصينية التي بدأت تتقدم كثيرا خاصة انها في الوقت الحالي تحاول جذب الشعوب القريبة منها وان عددالشكان في العالم تكون كثافته كبيرة جدا على الارض في شرق اسيا ويمكن ان يضاهون كل النفوس في بلدان العالم في الشرق الاوسط واوروبا بالاضافة الى الامريكيتين وان جوجل ترفض ترك مكانها كأولى على مستوى العالم ومنصتها يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة