هواتف اندرويد تنافس الهاتف iPhone 12 Mini

السؤال

الهاتف الذكي iPhone 12 Mini هو الحسنة الوحيدة التي سوف تصدرها شركة ابل في قادم الايام بما يخص هواتف ايفون 12 وانواعها والذي يمكن ان يحصل على مبيعات عالية بسبب حجمه الصغير.

ما هي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد والتي بمقدروها ان تنافس الهاتف الذكي الجديد iPhone 12 Mini ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T20:01:11 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الهاتف الجديد iPhone 12 Mini كثرت المقالات التقنية عنه بحيث اصبح ايقونة بارزة يمكنان يحقق نجاح كبير عندما يتم اطلاقه من قبل شركة ابل في الوقت الذي كانت الانتقادات كبيرة جدا على نفس النسخة من الهواتف ولكن لفئتي برو بالاضافة الى ماكس.

    هناك الكثير من الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد لشركات او علامات تجارية منوعة يمكن ان تكون بدائل لهذا الهاتف لان حجم الشاشة الخاصة بها صغير ايضا وتتراوح من 4.8 الى 6 بوصة ويمكن ان تكون مقاربة له بالحجم.

    بالنسبة للمواصفات فأن هذه الهواتف لا تقل عن منتجات ايفون التي تعتبر شركة ابل مسؤولة عن تطويرها كون الشركات التي تنتج هواتف اندرويد تغيرت افكارها واصبحت تنتج افضل الهواتف بسبب المنافسة الكبيرة فيما بينها والتي تشترك في نظام واحد.

    لو تفوق اي هاتف لاحدى العلامات التجارية على الاخر سوف يؤثر على المبيعات لهذا فأن الشركات تحاول تطوير هواتفها وابتكار كل ما هو جديد والذي يجعل شركة ابل في مأزق من حيث منتجها الذي اشتهر كثيرا وهو iPhone 12 Mini.

    افضل بدائل الهاتف الصغير iPhone 12 Mini من هواتف أندرويد هي :

    1. جوجل بيكسل 5
    2. جوجل بيكسل 4
    3. جوجل  بيكسل 4a
    4. هواوي Y5P
    5. Samsung Galaxy M01
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )