واتساب وضع خلفية مختلفة في كل غرفة محادثة

السؤال

ميزة وضع خلفية في كل غرفة او صفحة محادثة او كما تسمى دردشة موجودة في كثير من البرامج والتطبيقات ولكن لم نراها الى الان في واتساب وكانت هذه الميزة موجودة على برنامج ياهو مسنجر فيما سبق قبل ان يتم انهاء هذه الخدمة.

متى سوف تسمح شركة واتساب او التطبيق بعمل خلفية في كل غرفة دردشة سواء كانت منفردة او جماعية اسوة بتطبيق فيسبوك مسنجر مثلا ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T17:43:33 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة فيسبوك تسعى لارضاء المستخدمين المتمسكين بالمنتجات المتوفرة لها على الانترنت سواء كانت هذه الخدمات على الويب اي الحاسوب من خلال المتصفحات او من خلال التطبيقات وتكلمنا عن ميزات كثيرة توفرها الشركة على كل من فيسبوك وانستجرام وجاء الدور على واتساب.

    واتساب تعيين خلفية لكل دردشة

    تجري الان شركة واتساب عن طريق الوسيط التجريبي WABetaInfo اختبار ميزة جديدة لم يتم تفعيلها الى الان لكونها تعمل في الاصدار التجريبي فقط من التطبيق والتي يمكنك من تخصيص خلفية لكل دردشة منفردة او تخصيص خلفية خاصة بكل الدردشات.

    عند الدخول الى التطبيق من اجل اجراء محادثة كتابية سوف يسألك التطبيق فيما لو كنت تريد الاستمرار على الخلفية الافتراضية او تخصيص لهذه الدردسة او المحادثة خلفية مختلفة عن باقي الدردشات.

    سوف تصل هذه الميزة الى جميع المستخدمين قريبا سواء كان هؤلاء المستخدمين يعملون على هواتف ايفون التي تعمل بنظام IOS وحتى اندرويد من خلال تحديث يشمل التطبيقات جميعا المعروضة على متجري جوجل وآبل.

    ولكننا تعودنا دائما على ان اي ميزة جديدة تصل اولا الى ابل ويتم اختبارها الاول من قبل مستخدمي ايفون وايباد وبعدها يتم تعميمها على متجر جوجل لمستخدمي هواتف اندرويد.

    جاء هذا القرب بين شركة فيسبوك وابل الى ان اغلب الهواتف في الولايات المتحدة الامريكية والتي يستخدمها الشعب الامريكي من ابل وان شعبيتها اكبر وتسعى شركة فيسبوك اولا الى ارضاء الشعب الامريكي اولا ومن ثم تعميم التحديث الجديد الذي يحتوي على خصائص جديدة الى باقي بلدان العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة